بينهم رجاء الجداوي ومحمود رضا.. 9 حالات وفاة تُفجع الوسط الفني هذا الأسبوعأحمد حداد ينتهي من تصوير أولى تجاربه الإخراجية الطويلة "أما عن حالة الطقس"فيديو.. تعرف على اقتراح سمية الخشاب للقضاء على ظاهرة التحرشحملات لضبط مُصنعى وحائزى الطائرات الورقية في القاهرةحزب النور يعلن عن التقدم بـ 4 مرشحين لـ«فردى الشورى» في البحيرةأطباء يطالبون بالإفراج عن زملائهم المحبوسين لاعتراضهم على تصريحات «مدبولى»شمال سيناء: شفاء نحو 55% من حالات كورونا.. والوفيات لا تتجاوز 5%لإظهار صورته الجمالية.. حي جنوب الجيزة يشن حملة بشارع البحر الأعظم.. صورالشعب الجمهوري يدفع بسيدة في انتخابات مجلس الشيوخ بالإسماعيليةأردوغان.. وهتلر.. وليلة الحراب الطويلةمراجعة ليلة الامتحان!ثقافة الأنسنةXغول التوحشفى رحاب القاهرة الساحرةشخبطة 2رقم قومى ٢٠٢٠!رسائل حسم الحاسمةتغطية حيةديمقراطية «كوفيد- 19»شيريل شوملى تكتب: ترامب هو الجدار العازل بين العولمة وأمريكا ذات السيادةمدرب المقاولون السابق يوضح المركز الأنسب لطاهر محمد مع الأهلي

واشنطن: جون راتكليف يؤدي اليمين الدستورية مديرا للاستخبارات الوطنية

   -  
جون راتكليف

واشنطن - (د ب أ)

أدى جون راتكليف، النائب السابق من الحزب الجمهوري اليمين الدستورية، اليوم الثلاثاء، مديرا جديدا لجهاز الاستخبارات الوطنية، للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حسبما أفاد الجهاز على موقعه الإلكتروني.

وأكد مجلس الشيوخ، الذي يسيطر عليه الجمهوريون تعيين راتكليف في المنصب الأسبوع الماضي، في تصويت حزبي وسط معارضة من الديمقراطيين.

وكان ترامب قد حاول تعيين المشرع المنحدر من ولاية تكساس في هذا المنصب في العام الماضي، إلا أن راتكليف انسحب من الترشح بسبب مخاوف بشأن مؤهلاته واتهامات بأنه بالغ في سيرته الذاتية.

وكان ريتشارد جرينيل، سفير أمريكا لدى ألمانيا وأحد أشد الموالين لترامب، قد شغل منصب رئيس جهاز الاستخبارات الوطني بالوكالة، منذ تنحي دان كوتس الصيف الماضي بعد خلافه مع الرئيس.

وقالت مصادر لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إنه ليس من المتوقع أن يعود جرينيل إلى منصبه كسفير لدى برلين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة