يورجن كلوب: إلغاء عقوبة مانشستر سيتي أمر ليس جيدًا لكرة القدمتشكيل تشيلسي في مواجهة نوريتش بالجولة 36 من «البريميرليج»قرار من كارتيرون بشأن مران الزمالك«جوارديولا» يوجه رسائل نارية للغاضبين من رفع عقوبة السيتيبمشاركة سام مرسي.. ويجان يسحق هال سيتي بثمانية نظيفة في «تشامبيونشيب»إعلان مسابقات المراحل السنية للموسم الجديد غدًا«ماركا»: ريال مدريد يحرض «مبابي» ضد باريس سان جيرمانالأهلى يرفع قيمة صفقة رمضان صبحي إلى 3 ملايين يورولأول مرة منذ 58 عامًا.. بروتوكول لتطوير استاد دمنهور الرياضي (صور)تشيلسي يتقدم بهدف أمام نوريتش في الشوط الأولعودة الحياة لمسارح الدولة بمعايير صحية صارمةجمعية محبي الأطرش تحيي ذكرى ميلاد أسمهان .. الخميسبدون مكياج.. سمر مرسي تستمتع بإجازة الصيفلقطات من فيلم The Old Guard بعد طرحه على نتفليكسأهلا باللون الجديد.. ويزو تظهر بـ نيولوك على إنستجرام ..شاهدكريم عفيفي يشارك جمهوره بصورة جديدة من إجازته الصيفيةاعرف مصير حيازة 1074 عبوة مستحضرات تجميل مجهولة فى السيدة زينبالقبض على 3 عاطلين وراء مقتل شاب فى مشاجرة بينهم بالمعادىسائق توك توك يقتل مسجل خطر بمنطقة السلام بسبب رفضه دفع الإتاوةمواطن يطالب بإلزام مطلقته بدفع تعويض 120 ألف جنيه لحرمانه من رؤية طفلته

وزارة الرياضة توضح التعليمات الخاصة باستئناف النشاط الرياضي منتصف يونيو

   -  
عمرو الجنايني - أشرف صبحي
أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن بدء عملية وضع الضوابط والاجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا والمتعلقة بالنشاط الرياضي، في ضوء قرارات مجلس الوزراء بعودة النشاط الرياضي بشكل تدريجي منتصف يونيو المقبل، بالتعاون مع وزارة الصحة.

وقال وزير الرياضة أشرف صبحي في بيان رسمي صادر عن الوزارة: تواصلنا مع اللجنة الأولمبية وعدد من الاندية والاتحادات الرياضية، بشأن مناقشة الضوابط والمعايير الخاصة بالإجراءات الاحترازية والوقائية، لمواجهة فيروس كورونا المستجد، والاستعداد لعودة النشاط الرياضي بشكل تدريجي من منتصف يونيو المقبل".

وأوضح صبحي "هدفنا في المقام الاول هو الحفاظ على صحة وسلامة كل اللاعبين والمدربين والعاملين في المجال الرياضي".

وأتم وزير الرياضة "تلك الضوابط والمعايير ملزمة لكافة الجهات الرياضية بالدولة والتي تشمل اللجنة الاولمبية المصرية، الاتحادات والاندية الرياضية العامة والخاصة، وكذلك مراكز الشباب والأندية الصحية، وغيرها من الهيئات التابعة".

النشاط الكروي في مصر متوقف منذ 14 مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا.

الأهلي في الصدارة بـ 49 نقطة من 17 مباراة، يليه المقاولون العرب بـ 33 نقطة من 18 مباراة ثم بيراميدز بـ 32 نقطة من 18 مباراة، ثم يأتي الزمالك بـ 31 نقطة من 16 مباراة.

في صراع الهبوط، يقبع نادي مصر في المركز الأخير بـ 11 نقطة من 17 مباراة، ويسبقه مصر للمقاصة بـ 14 نقطة من نفس عدد المباريات، بينما لعب دجلة 18 مباراة وجمع 15 نقطة، ولعب طنطا 18 مباراة وجمع 16 نقطة.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة