فيديو| أحمد فهمي يهنئ محمد عبدالرحمن وسلام والسعدني على "جمجوم وبم بم"بدء الإغلاق الجزئى لشارع الأهرام لنقل المرافق المتعارضة مع مسار المتروالكنيسة: نحذر من توزيع أناجيل مزورة تعبث بالسلام المجتمعىالوطنية للانتخابات: رابط اعرف لجنتك بموقع الهيئة خاص باستفتاء 2019 وليس الشيوخمقال قديم مسئ للمسلمين يلاحق جونسون.. و50 نائبا بريطانيا يطالبونه بالاعتذاربدء التحويلات المرورية لإنشاء نفق المشاة لمحطة مترو عدلى منصورالزراعة: ارتفاع صادرات البصل لـ 273312 طن لجميع الأسواق العالميةاعرف مصير مبلغ جدية تصالح مخالفات البناء وإجراءات التظلم فى حال رفض الطلبسكك حديد مصر: وصول 10 عربات قطارات روسية جديدة إلى ميناء الإسكندريةالسكة الحديد تعلن مواعيد حجز قطارات عيد الأضحى.. اعرف التفاصيلكيف تحافظ كنترولات الثانوية على حق الطالب فى الدرجات خلال التصحيح؟زكى عبد الفتاح : الشناوى أضاع فرصة أن يكون محمد صلاح.. وحارس الأهلي ليس مميزاًأيمن شوقى لـ "طاهر محمد" : لابد أن يكون تركيزك في الملعب فقطسفير مصر في الكاميرون: مواجهتي الأهلي والزمالك في دوري الأبطال بحضور جماهيريرامي ربيع: طاهر محمد طاهر فضل الاحتراف على الأهلي في البدايةوجيه أحمد : مقترح مورينيو بخصوص الحكام لا يجوزأسامة نبيه: سأجري المسحة الطبية اليوم قبل قيادة الشعلة السعودياليوم.. الطلائع يستأنف تدريباته واجتماع لحسم المباريات الودية استعداداً للدوريأسوان يتسلح بـ 5 وديات ويترقب موقف الأهلي والزمالك قبل عودة الدوريالإنتاج الحربى يفاضل بين الإسكندرية أو الإسماعيلية لإقامة معسكر مغلق للدوري

وزير الرياضة: نمتثل لقرارات الدولة بعودة النشاط الرياضي منتصف يونيو

   -  
عمرو الجنايني - أشرف صبحي
شدد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تمسك الوزارة بعودة النشاط الرياضي في مصر تماشيا مع قرارات الحكومة المصرية بعودة الحياة إلى طبيعتها بشكل تدريجي في الفترة المقبلة.

وقال صبحي عبر قناة صدى البلد: "نمتثل جميعا لقرارات رئاسة الوزارء لعودة الحياة تدريجيا في البلاد ولكن وفقا للإجراءات الاحترازية التي شددت عليها الدولة".

وأضاف "بعد نهاية فترة إجازة عيد الفطر سنعلن بالتعاون مع وزارة الصحة الإجراءات الوقائية الخاصة بجميع عناصر المنظومة الرياضية في مصر".

وواصل "النشاط الرياضي سيعود بشكل تدريجي بداية من 15 يونيو المقبل وحتى نهاية الشهر ذاته لتجربة هذا الأمر وكيفية سير الأمور في ظل انتشار فيروس كورونا مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة".

وعن الإجراءات المحتمل اتخاذها في حالة عودة النشاط الكروي قال صبحي: "من الإجراءات الوقائية المحتملة عند عودة النشاط الكروي عدم استخدام غرف خلع الملابس لتفادي أي تجمعات بين اللاعبين في مكان مغلق".

وأتم تصريحاته "مع إجراء اختبارات لجميع اللاعبين قبل أي مباراة بعدة أيام".

وكانت وزارة الشباب والرياضة أعلنت في وقت سابق عن بدء عملية وضع الضوابط والاجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا والمتعلقة بالنشاط الرياضي، في ضوء قرارات مجلس الوزراء بعودة النشاط الرياضي بشكل تدريجي منتصف يونيو المقبل، بالتعاون مع وزارة الصحة.

وتوقف النشاط الكروي في مصر منذ 14 مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا.

طالع أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة