كوريا الجنوبية تسجل 44 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونارباب عبده: نحتاج تشريعا دينيا يجرم كثرة الإنجابقبلي وبحري.. مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الأحدمجلس الشباب المصرى يوقع بروتوكول تعاون مع منتدى السياسات والدراسات البرلمانيةالسكة الحديد تعلن عن تأخيرات القطارات اليوم10 علامات بتقولك أنت مدمن كحول ولازم تبطله عشان صحتك وعلاقتك بالآخرينهند رضا تنشر صورًا لها من أمام البحرصور| دنيا بطمة بعباءة مغربية في أحدث ظهور"خططوا للسرقة فى غياب أصحاب الشقة".. تفاصيل إحالة 3 متهمين للجنحمتى يتم تقليل مدة عقد الإيجار؟.. القانون يجيبالشرطة تواصل إزالة التعديات على أملاك الدولة والزراعات بالقاهرة والمحافظاتالإحصاء: انخفاض استيراد البوتاجاز فى أبريل الماضى إلى 124 ألف طن"أوبك" وحلفاؤها يستعدون لتخفيف تخفيضات النفط فى ظل انتعاش بعد قيود كورونا5 أسباب وراء ندرة الخبراء الإكتواريين فى سوق التأمين المصرى.. تعرف عليهاأحمد آدم: فيلم صابر وراضي لن يطرح في موسم عيد الأضحى.. فيديوأكبر الأحزاب التركية المعارضة يصف قانون النقابات التعددية بالإرهابىفيديو.. زعماء العالم يتذكرون مذبحة سريبرينيتسا بعد 25 عاماجمعية "المسرح ثقافة" تشارك المسرحيون العرب بندوة أون لاين.. الاثنينمقتل شرطيين أمريكيين في تكساس أثناء عملية أمنيةمعهد العلوم الإسلامية الإبتدائية للوافدين صرح عالمى لتعليم النشء الوسطية

«لا تذهبوا للمستشفيات إذا شعرتم بأعراض كورونا».. ما حقيقة بيان وزارة الصحة للمواطنين؟

   -  
الدكتور هالة زايد وزيرة الصحة تخضع للفحص والإجراءات الوقائية فور وصولها مطار بكين - صورة أرشيفية

نفى مجلس الوزراء، ما تردد في بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعى من أنباء بشأن صدور تعميم منسوب بالكذب لوزارة الصحة تخاطب وتحذر المواطنين بعدم الذهاب إلى المستشفيات عند الشعور بأعراض فيروس كورونا أو أي مرض والاتصال على الرقم 195 لإرسال فريق الاستجابة وتقديم الرعاية الكامله للمريض.

وأوضح بيان صادر عن المكتب الإعلامى لمجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، أن التعميم المنسوب للوزارة عار تماما عن الصحة، مشيرا إلى أن وزارة الصحة لم تصدر مثل هذا التعميم، وتم نسب هذا التعميم بالكذب إلى الوزارة بهدف إثارة البلبلة بين المواطنين والترويج لمعلومات غير حقيقية ومغلوطة.

ولفت إلى أن المنشور الحقيقى لهذا التعميم منسوب في صفحات التواصل الاجتماعى لوزارة الصحة اليمنية بمدينة صنعاء وتم التلاعب بالمنشور ليتم نسبه بالكذب كما لو كان صادرا من مصر في إطار الحملات المحمومة لترويج الأكاذيب وإثارة المواطنين ضد مؤسسات الدولة الوطنية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    18,756
  • تعافي
    5,027
  • وفيات
    797
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,634,586
  • تعافي
    2,402,241
  • وفيات
    349,184
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة