الصين تقوم بأكبر عملية شراء للذرة الأمريكية منذ عام 1994ألمانيا تستدعي السفير الصيني على خلفية "قانون هونج كونج"الأمم المتحدة ترحب بإعلان رفع القوة القاهرة عن صادرات النفط الليبيةتيك توك ترحب بحوار مع أمازون بعد حذفه لمخاوف أمنيةاليابان تعلن فشل عقار أفيجان في علاج مرضى كوروناإثيوبيا تعلن القبض على المتورطين في قتل المغني هاشالو هونديساانقطاع بث التليفزيون واحتلال مبنى البرلمان.. ماذا يحدث في مالي؟ (فيديو وصور)الإعلان عن موعد النطق بالحكم في جريمة اغتيال رفيق الحريريرئيس وزراء السودان: المراجعات القانونية مستمرة حتى تكتمل معالجة التشوهاتوزير قطاع الأعمال: 250 ألف فدان قطن قصير التيلة بشرق العوينات يخدم صناعة الغزل والنسيج |صورالبقاء لله.. سيمون تنعى المنتجة والكاتبة مي مسحالنشرة السوشيال ميديا: عمرو دياب ينعى حماه السابق.. روبي تخطف الأنظار بملابس صيفيةبعد فضحها لهم.. رانيا يوسف تتلقى تهديدات من المتحرشين بهااستمتعت بـ الحظر.. نسرين طافش تكشف كيف قضت الفترة السابقةالكنيسة الكاثوليكية: نرفض ترجمات الكتاب المقدس المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعيبعد تصدير 700 ألف طن .. خبير: نواجه خسائر فادحة في البطاطسخبير: 2500 جنيه تكلفة أحدث أجيال التحكم فى الري للفدان الواحدصحة جنوب سيناء: قوافل طبية مجانية لفحص وعلاج الأمراض المزمنة بأودية أبورديسجامعة بنها: 750 جنيها منحة عيد الأضحى للعاملين بالجامعةخروج 10 حالات من مستشفيات العزل بعد شفائها من فيروس "كورونا" بالقليوبية

هيئة الطيران السعودي تعلن استئناف الرحلات الداخلية الأحد المقبل

   -  

أفادت فضائية العربية في نبأ عاجل، أن هيئة الطيران المدني السعودي تعلن استئناف الرحلات الداخلية من الأحد المقبل.

سيعود موظفو القطاع العام في السعودية إلى أعمالهم تدريجيا اعتبارا من يوم الأحد 31 مايو أيار بعد توقف دام لأكثر من شهرين وسط إجراءات مشددة لمكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال وزير الموارد البشرية أحمد الراجحي في كلمة نقلها التلفزيون اليوم الثلاثاء إن العاملين في القطاع العام سيعودون إلى أعمالهم بشكل كامل اعتبارا من 14 يونيو حزيران.

كانت السعودية قد علقت العمل في جميع قطاعات الحكومة في 16 مارس آذار باستثناء قطاعي الصحة والأمن في إطار جهودها لاحتواء الوباء.

وقالت الحكومة أمس الاثنين إنها ستبدأ تخفيف القيود على الحركة والسفر هذا الأسبوع.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية أن القيود ستُرفع على ثلاث مراحل تبلغ ذروتها بإنهاء حظر التجول بشكل كامل في 21 يونيو حزيران باستثناء مدينة مكة المكرمة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة