بريطانيا تستبعد الانضمام إلى برنامج الاتحاد الأوروبي للتوصل للقاح لكوروناواشنطن تفرض رسوما إضافية على واردات فرنسية بقيمة ١.٣ مليار دولارروسيا: تقرير منظمة حظر الأسلحة الكيميائية حول سوريا مسيسمقاطعة كندية تعارض إعادة فتح الحدود مع الولايات المتحدةالتحريات لم تثبت الواقعة.. إخلاء سبيل "سمكري" اتهمته سيدة بالتحرشاليوم.. استكمال إعادة محاكمة متهم بـ"اللجان النوعية"أخبار الفن | صور المتحرشين بـ رانيا يوسف.. روبي بـ الكاش مايوه.. وفاة مي مسحالفي ذكرى رحيله.. سامي العدل في تسجيل نادر: أحلامي بسيطة ولم تتحققكورونا السبب.. الزيات: 124 شهيدا من الجيش الأبيض.. آخرهم مدرس مساعد العناية المركزة بطب الفيومأهم الأخبار.. قفزة فى عدد متعافي كورونا.. مصر ترفض اقتراح إثيوبيا حول سد النهضة.. وفاة مى مسحالبعد توقف 3 أشهر.. بدء تحصيل الأقساط المستحقة على المقترضين من صندوق التنمية المحليةتعبث بسلام المجتمع .. الكنيسة تحذر من مجموعة مجهولة تحاول الترويج لإنجيل مزورضبط 42 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة في حملة لـ "تموين الغربية"تحرير 336 مخالفة مرورية في حملة على الطرق بالغربيةملف الجمعة.. رد من الأهلي بشأن أزمة نادي القرن.. ومواجهات أوروبية ناريةعثمان أبولبن ينعى المنتجة مي مسحال"قررت أفضح المتحرشين".. رانيا يوسف عن ارتفاع نسب التحرش مؤخرًابينها "الليلة الكبيرة".. رئيس البيت الفني للمسرح يعلن عودة العروض الخميس المقبلنيللي كريم تقدم العزاء لـ شيرين رضا: يموت الإنسان وتبقى سيرتهالنشرة الفنية | وفاة فنان كبير ومنتجة ووالدة مطرب وطارق الشناوي يهاجم اَسر ياسين

مولر: أدركت أن كرة كيميتش ستسكن الشباك.. وأعرف لماذا يتقدم بوركي عن مرماه

   -  
جوشوا كيميتش - سيرجي جنابري - بايرن ميونيخ - بوروسيا دورتموند
حلل توماس مولر لاعب بايرن ميونيخ، الهدف الرائع الذي سجله زميله جوشوا كيميتش في شباك بوروسيا دورتموند وحسم به قمة الدوري الألماني.

كيميتش سجل هدف المباراة الوحيد،

وصرّح مولر بعد المباراة: "عندما قام كيميتش بهذه التسديدة، بدا الأمر وكأنها استغرقت وقتا طويلا جدا حتى تصل للمرمى".

وأضاف في حديثه للصحفيين: "لكني كنت متفائلا بتسجيلها منذ اللحظة الأولى، لأن رومان بوركي حارس مرمى عظيم، لكنه يتقدّم خطوة أو خطوتين عن خط مرماه لأنه لا يمتلك ذراعين طويلين".

وأكمل: "وبتقدمه هذا، يحاول أن يحظى بزاوية أفضل للتصدي، وكيميتش لاحظ ذلك بشكل رائع، كان هدفا جميلا".

وأتم: "تحدثنا كثيرا منذ يوم السبت وشددنا أن هذه المباراة ربما تكون حاسمة والأكثر أهمية في الأسابيع المقبلة".

ويعد هذا الهدف هو الخامس لـ كيميتش هذا الموسم في 38 مباراة، في حين صنع 9 أهداف أخرى.

فوز هو الأول لبايرن على ملعب خصمه التقليدي لأول مرة منذ نوفمبر 2017 بموسم 2017-18.

لكن تلك المرة لم يصدح الملعب بصوت جماهيره مواصلا الاكتفاء بأصوات اللاعبين والمديرين الفنيين.

ارتفع رصيد بايرن إلى 64 نقطة بفارق 7 نقاط عن دورتموند والذي بات مهددا بفقدان الوصافة لصالح ريد بول لايبزيج.

طالع أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة