الكنيسة الكاثوليكية: نرفض ترجمات الكتاب المقدس المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعيبعد تصدير 700 ألف طن .. خبير: نواجه خسائر فادحة في البطاطسخبير: 2500 جنيه تكلفة أحدث أجيال التحكم فى الري للفدان الواحدصحة جنوب سيناء: قوافل طبية مجانية لفحص وعلاج الأمراض المزمنة بأودية أبورديسجامعة بنها: 750 جنيها منحة عيد الأضحى للعاملين بالجامعةخروج 10 حالات من مستشفيات العزل بعد شفائها من فيروس "كورونا" بالقليوبيةجولة مسائية لمحافظ القليوبية بمدينة بنها وتحرير 21 محضر تبوير أراض زراعيةالدوري الإسباني.. ريال مدريد 2 - 0 ألافيس.. اسيسنو يضيف الثانيفاروق جعفر: نادي القرن تم تفصيله للأهلي.. الزمالك يستحقها بالورقة والقلم"مش هنسى أبدًا أفضالك ووقفتك معايا".. هاني رمزي ناعيًا المنتجة مي مسحالتزوج ثلاث مرات وهذا سبب انفصاله أكثر من مرة عن نادية شكري.. حكايات عن سامي العدل في ذكراهيسرا تحيي ذكرى رحيل سامي العدل وعمر الشريف: "ربنا يصبرنا على فراقهم"يسري الجندي: الأعمال الفنية التاريخية تراجعت بسبب التكلفة الإنتاجية الضخمةفي ظهور نادر.. يسري الجندي يكشف: انتهيت من كتابة 4 مسلسلاتيسري الجندي: الأعمال التاريخية تراجعت بسبب التكلفة الضخمةيسري الجندي: انتهيت من تحويل حياة "شجر الدر" إلى مسلسل دراميحسام حبيب يهنئ والدته بعيد ميلادهاعثمان ابو لبن ينعى المنتجة مي مسحال"عاشقة للسينما المصرية".. إسعاد يونس تنعى مي مسحال«سعفان» يتابع حالة عامل مصري تعرض للطعن بالكويت

مبابي يغازل زيدان مجددا

   -  
كيليان مبابي - زيدان
أكد كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، على عشقه الكبير لـ زين الدين زيدان المدير الفني لـ ريال مدريد.

وصرّح مبابي: "قدوتي الأولى كان زيدان بسبب كل ما حققه مع المنتخب الوطني".

وأضاف عبر صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية: "بعد ذلك كان كريستيانو رونالدو، فاز بالكثير ولديه الشخصية الانتصارية رغم كل نجاحاته".

وأكمل: "كلاهما ترك بصمته في تاريخ كرة القدم، وأنا أيضا أريد كتابة فصلي في كتاب التاريخ".

وأتم: "واحد من أعظم طموحاتي هو الفوز بدوري أبطال أوروبا، أن أكون جزءا من فريق باريس سان جيرمان المتوج باللقب سيكون أمرا مميزا".

مبابي (21 عاما) ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في صيف 2022.

وسجل مبابي 30 هدفا في 33 مباراة خاضها مع باريس سان جيرمان هذا الموسم، وصنع 17 هدفا.


اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة