"مش هنسى أبدًا أفضالك ووقفتك معايا".. هاني رمزي ناعيًا المنتجة مي مسحالتزوج ثلاث مرات وهذا سبب انفصاله أكثر من مرة عن نادية شكري.. حكايات عن سامي العدل في ذكراهيسرا تحيي ذكرى رحيل سامي العدل وعمر الشريف: "ربنا يصبرنا على فراقهم"يسري الجندي: الأعمال الفنية التاريخية تراجعت بسبب التكلفة الإنتاجية الضخمةفي ظهور نادر.. يسري الجندي يكشف: انتهيت من كتابة 4 مسلسلاتيسري الجندي: الأعمال التاريخية تراجعت بسبب التكلفة الضخمةيسري الجندي: انتهيت من تحويل حياة "شجر الدر" إلى مسلسل دراميحسام حبيب يهنئ والدته بعيد ميلادهاعثمان ابو لبن ينعى المنتجة مي مسحال"عاشقة للسينما المصرية".. إسعاد يونس تنعى مي مسحال«سعفان» يتابع حالة عامل مصري تعرض للطعن بالكويتوكيل صحة الشرقية يتابع إجراءات الكشف الطبي على المرشحين لعضوية مجلس الشيوخمواعيد امتحانات القبول للمعهد الفنى للتمريض بالتأمين الصحي ببني سويفمجلس الشيوخ.. ننشر أسماء مرشحي القوائم والفردي لـ مستقبل وطن في كفر الشيخالفنان الفلسطيني محمد السمهوري لـ"بوابة الأهرام": نحن ورثة أنبياء وأبناء ثورة إنسانية دائمة | حوارمُجرم حرب.. هادم حضارة.. أردوغان!60 سنة ماسبيروالدوري الإسباني.. ريال مدريد 1 - 0 ألافيس.. بنزيما يُسجل وإصابة حكم اللقاءرسميًا.. الشعلة السعودي يتعاقد مع أسامة نبيهرسميا - أسامة نبيه مديرا فنيا لـ الشعلة السعودي

أرملة الشهيد هشام الساكت توجه رسالة للأطباء: ابقوا على العهد والقسم (فيديو)

   -  
هشام الساكت - صورة أرشيفية

حرصت الدكتورة شيرين الجيار، أرملة الشهيد الدكتور هشام الساكت، وكيل كلية طب القصر العيني، المتوفى مصابًا بعدوى فيروس كورونا، على توجيه رسالة للأطباء في خضم الأزمة التي نشبت خلال اليومين الماضيين بين نقابة الأطباء ووزارة الصحة، على خلفية وفاة طبيب شاب بمستشفى المنيرة متأثرا بالعدوى، وتوجيه النقابة اتهاما للوزارة بالتسبب في وفاته بالتقصير في علاجه.

وقالت «الجيار» في مقطع فيديو، إنها تتحدث للأطباء لتعريفهم بما لاقاه زوجها الشهيد الذي اعتبرته قدوة لشباب الأطباء في حربهم ضد الوباء الذي انتشر في ربوع الجمهورية، مؤكدة أنها ستظل على العهد في تقديم الخدمة للمصابين على الرغم من التحديات والصعاب والخوف والمشاكل التي يواجهها الأطباء.

وأضافت أنها لن تتخلى عن أي مريض تطبيقًا لعهد الأطباء أمام الله، واستكمالا لمسيرة زوجها الراحل الذي منح حياته ووقته لمرضاه.

وذكرت أن زوجها الراحل كان يسافر لقيادة قوافل طبية والوصول إلى المريض المحتاج في القرى والنجوع، لتقديم الخدمة الطبية التي يحتاجها المرضى، كما أنه رفض إثناءها من عملها، لأن المرضى يحتاجون إليهم، وتابعت: «ربنا من عليه بالشهادة».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    18,756
  • تعافي
    5,027
  • وفيات
    797
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,634,586
  • تعافي
    2,402,241
  • وفيات
    349,184
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة