مُجرم حرب.. هادم حضارة.. أردوغان!60 سنة ماسبيروالدوري الإسباني.. ريال مدريد 1 - 0 ألافيس.. بنزيما يُسجل وإصابة حكم اللقاءرسميًا.. الشعلة السعودي يتعاقد مع أسامة نبيهرسميا - أسامة نبيه مديرا فنيا لـ الشعلة السعوديالأزهر للفتوى: بر الوالدين من الأعمال التي يعدل ثوابها ثواب الحج والعمرةالزراعة: ارتفاع صادرات مصر الزراعية لأكثر من 3.6 مليون طن"القوى العاملة": شارة التحقق الزرقاء على صفحة الوزارة في "فيسبوك"الري: إزالة 570 مخالفة على نهر النيل ومنافع الصرف في أسبوعالأنبا إرميا عن "الترجمات الأربعة": تنشر الهرطقة.. ودار "الكتاب المقدس": لا علاقة لنا بهارئيس الوزراء يُتابع موقف حجز المرحلة الثالثة للخريطة الاستثمارية الصناعيةعمرها 4 أيام.. الشكاوى الحكومية تودع رضيعة إحدى حضانات محافظة الجيزة14 ألف مشروع.. مجلس الوزراء يوثق إنجازات السيسي في "حصاد 6 سنوات"غداً .. هاني شنوده وأحمد صادق ضيوف برنامج أسرار و النجومكيف تتجنب انتقال عدوى كورونا عبر الملابس والسيارة؟مباشر في إسبانيا - ريال مدريد (2) (0) ديبورتيفو ألافيس.. جووووووووووول أسينسيو«زيدان» يعلن تشكيل ريال مدريد في مواجهة ألافيس بالدوري الإسبانيغرناطة يفوز على ريال سوسيداد 3-2 في مباراة مثيرة بالدوري الإسبانيإصابة 50 لاعبا بالدوري السعودي بفيروس كوروناتنسيقية شباب الأحزاب: بدأنا العمل على انتخابات الشيوخ قبل جائحة كورونا

تعافي ١١ حالة جديدة من مصابي كورونا بـ«عزل أبوقير».. وحصيلة الشفاء تصل إلى 371

   -  
مستشفى الحجر الصحي بالمدينة الشبابية في أبوقير - صورة أرشيفية

أعلن الدكتور أحمد عبدالحميد، المدير الطبي لمستشفى الحجر الصحي في المدينة الشبابية بابو قير شرق الإسكندرية «مستشفى العزل لمصابي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19»، تعافي ١١ حالة جديدة من فيروس كورونا وخروجهم من العزل بعد تماثلهم للشفاء تمامًا وتلقي العلاج اللازم الثلاثاء.

وقال «عبدالحميد»، لـ«المصري اليوم»، إنه بخروج الحالات الـ١١ يصل إجمالي الحالات التي تم خروجها من مستشفى العزل منذ فتحها وحتى الآن ٣٧١ حالة، مشيرًا إلى أنه تم إجراء مسوح طبية لهم للتأكد من سلبية النتائج قبل خروجهم، حيث جرى تعافيهم على مدار الأيام الماضية.

وأوضح أنه يجري استقبال المصابين من مستشفى عزل العجمي المركزي من أصحاب الحالات البسيطة التي لا تحتاج رعاية طبية عالية أو أجهزة تنفس صناعي والمخالطين لهم لقضاء فترة نقاهة معينة ومن ثبت عينته في المسحة الأولى سلبية.

وقال رئيس الفريق الطبي أنه جرى تحويل المدينة الشبابية في الإسكندرية بالكامل مقر حجر صحي «عزل» لمصابي فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» من أصحاب الحالات البسيطة ومن تتطلب حالتهم الصحية فترة نقاهه فقط وليست رعاية طبية كاملة وكذا المخالطين لهم واستقبال أي حالات جديدة خلال الفترة المقبلة.

ولفت إلى أن مستشفى الحجر الصحي في أبوقير تضم ٢٠٠ حجرة لاستقبال المصابين من أصحاب الحالات البسيطة التي لا تحتاج رعاية طبية عالية أو أجهزة تنفس صناعي والمخالطين لهم لقضاء فترة نقاهة معينة ومن ثبت سلبية عينته في المسحة الأولى حيث يتم احتجازهم حتى يتم عمل مسحة ثانية وحال التأكد من سلبية العينة في المرة الثانية يتم السماح لهم بالخروج باعتبارهم متعافين وهو ما يحدده الفريق الطبي المتابع للحالات فقط.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    18,756
  • تعافي
    5,027
  • وفيات
    797
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,634,586
  • تعافي
    2,402,241
  • وفيات
    349,184
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة