القناعة كنز لا يفني.. لميس سلامة: تحقيق الحلم واجب ولا تجري وراء المال فقطأسعار الذهب في مصر اليوم الأحد 12-7-2020أسعار الخضراوات والفواكه اليوم الأحد 12-7-2020أسعار العملات الأجنبية اليوم الأحد 12-7-2020ارضَ بما قسمه الله لك.. محمد جاد: سعادة المال وقتية.. فيديوالأرصاد: درجات الحرارة حول المعدلات الطبيعية نتيجة منخفض الهند الموسمي.. فيديوصباح البلد يعرض تمارين لحل مشاكل الانحرافات القوامية.. فيديودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد 12-7-2020 بمحافظات مصر.. فيديوالصحة تسجل 923 إصابة جديدة بفيروس كورونا و67 وفاة.. يتصدر نشرة صباح البلدمسئولون: حالة أميتاب باتشان وابنه مستقرة بعد تشخيص إصابتهما بكورونانجوم مدمنين تربية قطط دلعوها دلع الدنيا.. أبرزهم تايلور وكاتي وبالدوينالسلعاوي: قادرون على الفوز بدوري وكأس السلةكاف في ورطة.. تفاصيل جديدة بشأن استضافة مباريات دوري أبطال إفريقيا المتبقيةتسليم أوراق امتحانات الكيمياء والجغرافيا للجان الامتحانات بأوسيمالتعليم تعلن حصول طلاب بالثانوية على الدرجات النهائية فى عينة الفيزياءالسكة الحديد تطرح اليوم تذاكر حجز قطارات عيد الأضحى المقرر قيامها 26 يوليوانتظام دخول طلاب الثانوية بلجان امتحانات الكيمياء والجغرافيا فى أوسيمتوافد طلاب الثانوية على لجان امتحانات الكيمياء والجغرافيا بمصر الجديدةجامعة حلوان تعلن عن منحة للحصول على درجة الماجستير من جامعة فيتنامالزراعة تراقب محال الجزارة وتكثف فحص الماشية على مراكب الشحن استعدادا للعيد

«الكهرباء» تكشف حقيقة وجود إصابات بـ«كورونا» بين العاملين بمحطة الضبعة النووية

   -  
جانب من أعمال الإنشاء فى محطة الضبعة - صورة أرشيفية

أكدت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة استمرار العمل بموقع محطة الضبعة النووية خلال الفترة الحالية واتباع كافة التعليمات الخاصة بالحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ونفت الوزارة وجود أية إصابات بين العاملين أو الخبراء الروس في موقع الضبعة النووي، بعد إعلان الشركة الروسية إصابة إحدى الموظفات من الطاقم الإدارى لمكتب الشركة الروسية بالقاهرة، وهى لموظفة إدارية ليست من المخالطين للعاملين في موقع المحطة النووية بالضبعة.

وأكدت الوزارة المتابعة اليومية لكل العاملين في موقع الضبعة وعدم وجود حالات مصابة به حتى الآن.

وأكد الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أنه تم تطبيق عدد من الإجراءات منذ منتصف مارس الماضى للحد من انتشار فيروس كورونا بين العاملين في مواقع محطات الكهرباء لوجود خبراء أجانب بين العاملين في تلك المواقع.

وأضاف أنه تم تطبيق نظام متابعة الحرارة وكارت متابعة يومي لهم، وبالنسبة للأجانب القادمين من الخارج في تلك الفترة قبل توقف رحلات الطيران كان يتم إجراء تحليل PCR قبل انتظامهم في العمل بالمواقع المختلفة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    17,967
  • تعافي
    4,900
  • وفيات
    783
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,592,354
  • تعافي
    2,368,891
  • وفيات
    347,950
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة