دراسة: أزمة كورونا فاقمت مشاكل الأطفال النفسيةعمرو محمود ياسين: إبنى محمود فاشل فى الحبفيديو.. دوا ليبا تطرح كليب Hallucinate على طريقة الإنيميشنيحيى خليل يتألق بموسيقى الجاز مع جمهور الأوبرا على المسرح المكشوفأحمد الفيشاوى ينعى محمود رضا بصورة من الذكريات: اللى علمنا نحب الحياةإسعاد يونس وسيمون تنعيان مى مسحال: منتجة عاشقة للسينما المصريةتعرف على عروض نادى السينما اليومصور.. محمود العسيلى يطرب بأجمل أغنياته فى حفل "أون لاين"الملياردير محمد حديد يستعيد ذكريات والده وزوجته فى أربعينيات القرن الماضى.. صورةالإمام محمد عبده حلم يراود النجم حسن يوسف بعد إمام الدعاةمشروع سينمائى تمناه سامى العدل قبل وفاته لم يتحققحال تأهل الأهلي والزمالك.. أشرف صبحي يعلن استعداد مصر لاستضافة نهائي أبطال إفريقياعلاء نبيل: فرص الجميع متساوية بأبطال أفريقيا.. ومشاركة الزمالك بالدورى «ضرورة» .. فيديوخرجا من حسابات فايلر.. علاء نبيل: الأهلي يطيح بـ الشيخ وجيرالدو.. فيديومدرب المقاولون السابق: الدورى سيعود دون المستوى.. فيديوقبل انضمامه لمعسكر الزمالك.. سلبية المسحة الأولى لـ فرجاني ساسي من فيروس كورونازكي عبدالفتاح: أحمد الشناوي كان بإمكانه أن يصبح محمد صلاح الحراس ..فيديورامي ربيع: ندمان على الانضمام للأهلي والتوقيع للجونة أسوأ قراررحيل أي لاعب أمر مرفوض.. المصري البورسعيدي ينفي عرض الزمالك لضم نجومه.. فيديوكان بيقلق مني.. مختار مختار يكشف أسباب توتر علاقته مع مانويل جوزيه

استقالة مسؤول بريطاني بعد رفض مستشار جونسون "الإقرار بخرق الإغلاق"

   -  
رئيس الوزراء البريطاني
لندن- (بي بي سي):

تقدم مسؤول بالحكومة البريطانية باستقالته رفضا لموقف مستشار حكومي بارز متهم بخرق قواعد التباعد الاجتماعي.

وتشهد الساحة السياسية البريطانية الكثير من الجدل عقب قيام دومينك كامينغز برحلة إلى مقاطعة دورهام على بعد نحو 400 كيلومتر من العاصمة لندن أثناء الإغلاق بسبب فيروس كورونا، وهي الرحلة التي يقول كامينغز إنها لا تمثل أي خرق للقواعد الحكومية.

إلا أن دوجلاس روس، مساعد وزير الدولة لشؤون اسكتلندا، استقال من منصبه وقال إن تأويل كامينغز للأوامر الحكومية "لا يتفق مع رأي الأغلبية من الشعب" مشددا على أنه لا يستطيع أن يقول للكثير من سكان دائرته الانتخابية الذين "لم تتح لهم فرصة توديع أحبائهم قبل الوفاة إنهم كانوا على خطأ بينما كان كامينغز على صواب"

وأعربت الحكومة البريطانية عن أسف رئيس الوزراء على قرار روس الاستقالة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة