النيابة تأمر بدفن جثة شاب عثر عليه داخل أرض فضاء بعين شمس عقب تشريحهاحجز صاحب مخزن لحيازته 40 ألف عبوة سجائر لبيعها بالسوق السوداء فى النزهةحجز صاحب مخزن ضبط بحوزته 6 طن مواد غذائية فاسدة فى الساحلإحالة عاطل للمحاكمة: النيابة اتهمته بسرقة المساكن فى النزهةمصرع شاب تحت عجلات قطار " طنطا - الزقازيق " فى السنطة بالغربيةاعترافات عاطل تخصص فى سرقة المواطنين فى النزهة: معنديش شغل واستسهلت السرقةمباحث العاشر تفرج عن والد طفل البلكونه لبراءته من تعذيبه.. صورالتحفظ على شيكولاتة مجهولة المصدر وعرضها على لجنة لفحصهاالتحريات تكشف سبب حريق شب بمحل صيانة أجهزة كهربائية فى الصفالتحفظ على أدوية غير مصرح بتداولها ضبطت بحوزة صيدلى فى العجوزةردا على قرار الضريبة الفرنسي.. أمريكا تفرض رسوما عقابية على 1,3 مليار دولار من الصادرات الفرنسية سنوياالحنة عند المصريين.. رمز الفرحة وحماية من الشيب وعلاج الشقيانينأزمة ديلسيبس.. القصة الكاملة لـ تمثال مؤسس القناة المثير للجدلمتحف شرم الشيخ يسع 20 ألف قطعة أثرية ويفتتح خلال شهر.. وهذه قصتههل "الطاعون الدبلى" هو "الموت الأسود" وكيف نواجهه حتى لا يتحول لجائحة؟شاهد.. عمل نحت لـ فنان ألمانى غريب جدا .. الفنون جنونتعرف على الكتب الأكثر مبيعا فى المكتبات المصرية.. ما سعرها؟اقرأ مع عباس العقاد.. "إبليس".. يوم معرفة "الشيطان" كانت فاتحة خير100 رواية أفريقية.. "رياضة طبيعية" هل تنبأت بمجئ نيلسون مانديلا؟1x3.. مجلة المسرح تصدر 3 أعداد فى عدد واحد بسبب فيروس كورونا

وزير بأيرلندا الشمالية يرحب بإتاحة عقار لعلاج كورونا: "خطوة إيجابية"

   -  
عقار ريمديسيفير
بلفاست- (د ب أ):

رحب وزير الصحة في أيرلندا الشمالية روبن سوان، بإعلان إتاحة عقار "ريمديسيفير" المضاد للفيروسات لعلاج فيروس كورونا (كوفيد-19).

وقال سوان إن المرضى في أيرلندا الشمالية سوف يتمكنون من الحصول على "ريمديسيفير" من خلال "برنامج الإتاحة المبكرة للأدوية" بأنها "خطوة إيجابية في مكافحة كوفيد-19"، حسبما ذكرت وكالة أنباء بلومبرج.

يظهر الرأي العلمي لوكالة تنظيم الأدوية ومنتجات الرعاية الصحية:أن "النتائج المبكرة للدراسات السريرية أظهرت أن ريمديسيفير خفض مدة التعافي من 15 يوما إلى 11 يوما في المرضى ممن يعانون من الحالات الحادة من كوفيد-19 وأيضا خفض نسبة الأشخاص الذين يموتون جراء كوفيد-19".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة