مرتضى منصور: رئاسة الزمالك بالنسبة لى أغلى من مليارات العالمأمير مرتضى: جروس رفض الاستمرار مع الزمالك وتسبب فى أزمة مع اللاعبيناللجنة الطبية للجبلاية: المسحة الرابعة للأندية لوباء كورونا سلبيةمرتضى منصور: رمضان صبحى "زملكاوى".. والمعلم يعشق الأهلىمحمود عبد الحكيم: "الدورى فيه هجاصين.. ومصطفى فتحى أحرف من صلاح"مرتضى منصور: كنت أنوى عدم الترشح لرئاسة الزمالك قبل رسائل قطر3 حلول فى رأس حسام البدرى لإنهاء أزمة الهجوم فى المنتخبوجيه أحمد: مسحة كورونا للحكام 16 يوليه وتم صرف المستحقات الماليةمرتضى منصور: الكاف عرض إقامة نصف نهائى دورى الأبطال بالمغرب والنهائى بالقاهرةرئيس الزمالك: بإمكانى شراء ميسى الآنكلهن سيدات.. تعافي وخروج 10 حالات كورونا من عزل مستشفى قنا العام ..شاهدانتهت- يونايتد (2)-(2) ساوثامبتون.. تعادل مثير في الـ+90تشكيل ريال مدريد – عودة شجرة الكريسماس.. خماسي في الوسط أمام غرناطةسوسيداد يقهر فياريال ويهدي بطاقة دوري الأبطال لـ إشبيلية.. واقتراب هبوط أجيريانتهت في إسبانيا - غرناطة (1) (2) ريال مدريد.. خطوة أقرب إلى اللقبالنني ينتصر على كريم حافظ.. بيشكتاش يقهر مالاتياسبورراموس يتحسر على استقبال هدف: كورتوا كان قريبا من رقم قياسيميدو يعلق على "معركة" الأهلي والزمالك.. ويوجه رسالة للدولةحكم جزائري يتحدث عن ركلة جزاء للأهلي تسببت في إيقافه لمدة عامشوقي غريب يعلق على "مستقبل رمضان" وانضمام طاهر للأهلي

صور.. مقابر الأقصر مغلقة أمام الأهالى ثالث أيام العيد

   -  

تواصلت بقرى ونجوع محافظة الأقصر فى ثالث أيام عيد الفطر المبارك، عمليات غلق مداخل ومخارج المقابر لمنع التجمعات ومكافحة إنتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث قاد رجال المدن والقرى جولات مكوكية لمتابعة وضع الصدادات وغلق أبواب المقابر بالأقفال لمنع زيارتها فى العيد ومنع التجمعات لحماية المواطنين من الإصابة بالعدوى، ورصدت عدسة "اليوم السابع" الهدوء وخلو المقابر من المواطنين، مع منع الزيارات وغلق أبواب المقابر بالأقفال فى القرى والنجوع، وتعيين دوريات أمنية بمشاركة أهالى وعمد ومشايخ القرى لمنع تلك الزيارات، لتطبيق قرارات المحافظة.

ومن جانبه واصل قيادات مجلس قروى النمسا بقيادة المهندس محمد العشرى، بوضع مصدات وبوبات لغلق مداخل ومخارج المقابر التابعة لمجلس قروى النمسا، كما قام مصطفى محروس رئيس نقطة النمسا، بإرسال دورية وبالتعاون مع العمدة خميس الضوى عمدة المساوية، والعمده عبدالرؤوف خضر عمده القرايا، وشباب وأهالى النمسا، ونمكن أبناء قرى الأقصر من تطبيق قرارات منع زيارات المقابر والتجمعات، حيث تم تشكيل لجان متابعة لمداخل ومخارج المقابر لتنفيذ قرارات مجلس المدينة بقيادة المهندس محمد سيد سليمان رئيس المدينة، بعدم زيارة المقابر والتجمعات خلال أيام العيد لمكافحة إنتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد بين المواطنين.

وفى نفس السياق قاد المهندس محمد سيد سليمان رئيس مركز ومدينة إسنا، جولة مرورية قام بها بالتنسيق مع أجهزته التنفيذية ورؤساء القرى، وذلك للمرور على الشواطئ والأماكن العامة والمتنزهات وعدد من الجبانات بالمركز، للتأكد من عدم وجود أي تجمعات والإلتزام بقرار الحظر حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

وأكد رئيس مركز ومدينة إسنا، على التزام المواطنين بالقرى والنجوع بالتعليمات والإجراءات الإحترازية ومنع التجمعات، كما أكد على قيام رؤساء الوحدات المحلية للقرية التواجد المستمر أيام عطلة العيد ورصد أي مخالفات بناء واتخاذ الاجراءات القانونية حيالها، وأيضاً الاهتمام بمستوى النظافة ورفع القمامة أولاً بأول، موجها الشكر للمواطنين على التزامهم.

مقابر الأقصر مغلقة ولجان شعبية تكافح التجمعات بثالث أيام العيد (1)
مقابر الأقصر مغلقة ولجان شعبية تكافح التجمعات بثالث أيام العيد (2)
مقابر الأقصر مغلقة ولجان شعبية تكافح التجمعات بثالث أيام العيد (3)
مقابر الأقصر مغلقة ولجان شعبية تكافح التجمعات بثالث أيام العيد (4)
مقابر الأقصر مغلقة ولجان شعبية تكافح التجمعات بثالث أيام العيد (5)
مقابر الأقصر مغلقة ولجان شعبية تكافح التجمعات بثالث أيام العيد (6)
مقابر الأقصر مغلقة ولجان شعبية تكافح التجمعات بثالث أيام العيد (7)
مقابر الأقصر مغلقة ولجان شعبية تكافح التجمعات بثالث أيام العيد (8)
مقابر الأقصر مغلقة ولجان شعبية تكافح التجمعات بثالث أيام العيد (9)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة