هل المرضى بإمكانهم سماع ما يقال لهم عند احتضارهم؟.. دراسة تكشفمرتضى منصور: رئاسة الزمالك بالنسبة لى أغلى من مليارات العالمأمير مرتضى: جروس رفض الاستمرار مع الزمالك وتسبب فى أزمة مع اللاعبيناللجنة الطبية للجبلاية: المسحة الرابعة للأندية لوباء كورونا سلبيةمرتضى منصور: رمضان صبحى "زملكاوى".. والمعلم يعشق الأهلىمحمود عبد الحكيم: "الدورى فيه هجاصين.. ومصطفى فتحى أحرف من صلاح"مرتضى منصور: كنت أنوى عدم الترشح لرئاسة الزمالك قبل رسائل قطر3 حلول فى رأس حسام البدرى لإنهاء أزمة الهجوم فى المنتخبوجيه أحمد: مسحة كورونا للحكام 16 يوليه وتم صرف المستحقات الماليةمرتضى منصور: الكاف عرض إقامة نصف نهائى دورى الأبطال بالمغرب والنهائى بالقاهرةرئيس الزمالك: بإمكانى شراء ميسى الآنكلهن سيدات.. تعافي وخروج 10 حالات كورونا من عزل مستشفى قنا العام ..شاهدانتهت- يونايتد (2)-(2) ساوثامبتون.. تعادل مثير في الـ+90تشكيل ريال مدريد – عودة شجرة الكريسماس.. خماسي في الوسط أمام غرناطةسوسيداد يقهر فياريال ويهدي بطاقة دوري الأبطال لـ إشبيلية.. واقتراب هبوط أجيريانتهت في إسبانيا - غرناطة (1) (2) ريال مدريد.. خطوة أقرب إلى اللقبالنني ينتصر على كريم حافظ.. بيشكتاش يقهر مالاتياسبورراموس يتحسر على استقبال هدف: كورتوا كان قريبا من رقم قياسيميدو يعلق على "معركة" الأهلي والزمالك.. ويوجه رسالة للدولةحكم جزائري يتحدث عن ركلة جزاء للأهلي تسببت في إيقافه لمدة عام

صحة البحر الأحمر: شفاء 19 حالة كورونا بمستشفى حميات الغردقة

   -  
قال الدكتور تامر مرعي، وكيل وزارة الصحة والسكان بالبحر الأحمر، أن هناك 19 حالة تم شفائها من فيروس كورونا المستجد بمستشفي حميات الغردقة، منذ تخصيصها للعزل بداية مايو الجاري، مؤكدا أن ذلك يأتي في اطار المجهودات الجبارة التي يقوم بها الطاقم الطبي داخل المستشفي والتعامل المتميز مع الحالات .
 
 واضاف وكيل وزارة الصحة والسكان، في تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن مستشفي حميات الغردقة، صدر قرار لها بأن تكون مستشفي لغزل حالات فيروس كورونا المستجد يوم 4 مايو الجاري، حيث تم شفاء 19 حالة غادرت المستشفي من الحالات المصابة التي وصلت اليها .
 
وكشف وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، أن وزارة الصحة والسكان خصصت 6 مستشفيات للكشف علي حالات الاشتباه لفيروس كورونا المستجد وهي مستشفيات " الغردقة العام، وغارب المركزي، والقصير المركزي، وسفاجا المركزي، وجراحات اليوم الواحد بمرسي علم، والشلاتين المركزي ".
 
 
وأكد وكيل وزارة الصحة علي المتابعة المستمرة وكل الدعم لجميع الحالات من اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، وذلك على مدار الساعة، للاطمئنان على جميع الحالات وتوفير كافة الاحتياجات الطبية والمعنوية اللازمه لهم.
 
 
 
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة