مؤتمر زيدان: صرخت فرحا بالانتصار.. ولم نفز بالدوري بعدمرتضي منصور يُعلن تراجعه عن قرار عدم خوض انتخابات الزمالكملف الإثنين..الكاميرون تعلن رفض استضافة منافسات دوري الأبطال.. وشفاء 15 لاعبا من كوروناأمير مرتضى يوضح حقيقة ضم دونجا.. ويعلق على تصريحات عبدالحفيظمصر تتقدم رسميا بطلب استضافة الدورة المجمعة لدوري الأبطال"اهدى شوية".. مرتضى منصور يوجه رسالة جديدة لمحمود الخطيبفوائد تناول الجريب فروت على صحة الجسمميدو يطالب المسؤولين في الدولة للتدخل لإنهاء صراعات الزمالك والأهليلاعب الترسانة يكشف كواليس تفاوض الأهلي لضمهرئيس الزمالك : بإمكاني شراء ليونيل ميسيأمير مرتضى : جروس مدرب عنصري.. وأعترف بأنه سيدرب الزمالك لموسم واحدحكم أيرلندي دولي: محمد صلاح من نوعية اللاعبين التي يحبها الحكاممحمد فضل: أبوريدة صاحب فضل علي.. وسأرحل عن الاتحاد فور إنتهاء المدةوليد عبد اللطيف يطالب مسؤولي الزمالك باتخاذ خطو عملية بشأن نادي القرن الإفريقيوليدعبد اللطيف: عبد الله بكري لا يصلح للزمالكنجم الزمالك السابق : المقارنة بين جيلي والجيل الحالي ظالمة لهذا السبباتحاد الكرة يعلن اقتراب مصر من استضافة مباريات دوري أبطال إفريقيا المتبقيةالنيابة تأمر بتفريغ الكاميرات لضبط 4 متهمين بسرقة الشقق السكنية بمدينة بدرتأجيل محاكمة 11 متهمًا بـ"التخابر مع داعش" لجلسة 10 أغسطسمأمورية الوراق تحبط ترويج 8 أطنان سلع غذائية مجهولة المصدر

محافظ القليوبية: فض عرس بقرية زاوية بلتان بطوخ ومصادرة أجهزة الصوت..صور

   -  

أكد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، تكثيف الرقابة على مناطق التجمعات والمتنزهات بنطاق المحافظة، إلى جانب منع إقامة الأفراح وسرادقات العزاء حفاظا على أرواح المواطنين من تفشي فيروس كورونا  المستجد، وذلك في إطار تعليمات وتوجيهات رئيس الوزراء كإجراء احترازي لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأوضح محاف القليوبية، أن الأجهزة التنفيذية بمدينة طوخ بقيادة اللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد لمحافظة القليوبية، والقائم بأعمال رئيس مركز ومدينة طوخ، وبإشراف سمير عمر نائب رئيس مركز ومدينة طوخ، شنت حملة مكبرة لمتابعة تنفيذ قرار رئيس الوزراء بمنع أى تجمعات من شأنها تعرض سلامة المواطنين للخطر، بشأن تنفيذ حزمة الإجراءات الاحترازية التى اتخذتها الحكومة للتصدى لفيروس كورونا.

وأسفرت الحملة، عن فض فرح بقرية زاوية بلتان دائرة المركز، وتم التحفظ على أدوات الصوت والدجى وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

كما أسفرت الحملة عن ضبط مقهى بقرية السفاينة يعمل ويقدم شيشة للمواطنين، فتم التحفظ على الأدوات وتم ضبط المخالف لعرضة على النيابة، حيث أنه على الرغم من صدور قرار رئيس الوزراء بحظر عمل المقاهى قام أحد المواطنين بقرية السفاينة بتشغيل المكان رغم انذاره قبل ذلك فتم التحفظ على الأدوات وجارى عرضه على النيابة.

فض فرح بزاوية بلتان بطوخ 2
فض فرح بزاوية بلتان بطوخ 3
فض فرح بزاوية بلتان بطوخ 4
فض فرح بزاوية بلتان بطوخ 5
فض فرح بزاوية بلتان بطوخ 6
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة