خدمات المؤسسات الدينيةفى مديح الرقص الشعبىحظك اليوم.. توقعات الأبراج الثلاثاء 14 يوليو 2020فريدة فهمى (نبض عروقها كبرياء)جاك والجوهرى ومونديال 90محمد الساعد يكتب: أوهام أردوغان.. آيا صوفيا ليس مكة ولا المدينة!للمرة الثالثة: أرثيهم أحياءمصر التى نحلم بها.. بعد انحسار الجائحةإنت زعلان ليه؟توقعات الأبراج اليوم 14-7-2020: مفاجأة للسرطان.. ومكالمة تغير حياة الثورإنبي يصدم الأهلي ويقترب من تجديد إعارة محمد شريف.. فيديوميدو: الخطيب يجب أن يجتمع مع مرتضى منصور كما فعل مع تركي آل الشيخريال مدريد يقترب من حسم الدوري الإسباني بعد الفوز على غرناطة 2-1.. فيديوبمشاركة النني وكريم حافظ.. بشكتاش يفوز 1-0 على مالاتيا سبور في الدوري التركيسيف زاهر يكشف كواليس استضافة مصر لمباريات نصف نهائي أبطال أفريقيا.. فيديوأخبار الأهلي.. الإدارة تشكو رئيس الزمالك للأعلى للإعلام ووزير الرياضة.. الكاف يغازل فريق الكرة.. وبلاغات رسمية من السولية ضد التحرش بابنتهرئيس نادي النجوم: نجم الفريق سيكون في بنفيكا خلال الفترة المقبلة.. فيديوشوقي غريب: استمرار رمضان صبحي في مصر أفضل للمنتخب.. ونتفق على وديتين خلال أكتوبر..فيديونجم الترسانة: رفضت الزمالك من أجل عيون الأهلي.. فيديوأخبار الرياضة السعودية.. أول رد رسمي من أهلي جدة على فسخ نجم الفريق لتعاقده.. أزمة كبيرة تواجه الهلال قبل استئناف الدوري

بيان لغزل المحلة : وفاة صراف بالشركة متأثرا بإصابته بفيروس كورونا

   -  

نعت شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى وفاة أيمن غنيم صراف بخزينة الشركة متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكشف مصدر مسئول بمجلس إدارة الشركة، أن الصراف المتوفي ظهرت عليه أعراض الإصابة بالفيروس قبل أسبوعين، وانقطع عن العمل، ثم توجه بعد ذلك للمستشفى، وتم اكتشاف إيجابية إصابته بالفيروس.

وأوضح المصدر أن الصراف المتوفي مقيم قرية محلة خلف مركز سمنود، وتوفي داخل مستشفى صدر المحلة للعزل الصحي بعد تدهور حالته الصحية، مضيفا أن الشركة بها أكثر من 50صراف لصرف المرتبات، وخلال إسبوع الإجازة الذي تم منحه للعمال بمناسبة عيد الفطر، تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية حيال ذلك.

وناشدت الشركة أي عامل خالط الصراف المتوفي بالتوجه لأقرب مستشفى لإجراءات الفحوصات اللازمة للتأكد من إصابته بالفيروس من عدمه.

من ناحيه أخرى قام فريق من الطب الوقائي بمديرية الصحة بالغربية، بدفن جثمان المتوفي وسط إجراءات احترازية بمقابر عائلته بالقرية.

حيث تم تغسيل المتوفي وتكفينه وفقا لاشتراطات وزارة الصحة، ونقله بسيارة اسعاف مجهزه للقرية، وتسلم فريق من الطب الوقائي الجثمان، ودفنه بالمقابر وعقب انتهاء الدفن تم تعقيم وتطهير المقابر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة