ما هو مرض سرطان الرئة وعلامات الاصابه بهاعراض الجهاز الهضمى شائعة بين مرضى كورونا فى المستشفيات«غرفة وسائل النقل» : 18 شهرًا لتحويل خطوط التصنيع المحلية لإنتاج سيارات الغازاتحاد الصناعات يتلقى طلبات المشاركة فى مبادرة تحفيز الإنتاج المحلىأمير مرتضى يكشف حقيقة حصول الزمالك على توقيع نجم بيراميدزأحمد مرتضى يكشف التشكيل التاريخي للزمالك من وجهة نظرهأمير مرتضى يختار التشكيل التاريخي للزمالك من وجهة نظرهاليوم.. محاكمة 555 متهما بقضية "الانضمام لجماعة تكفيرية"نرمين الفقي بدون مكياج وابنة هيفاء وهبي بإطلالة أنيقة.. 10 لقطات للنجوم في 24 ساعة"مكنتش مصدقة".. هنا الزاهد تعليقًا على ضبط المتحرشين بهاخالد النبوي عن ياسر جلال :"حبيبي وصاحبي"محمد صبحي :"أحترم كل تجعيدة في وجهي"نبيلة عبيد تصدر كتاب يرصد حياتها السينمائية قريباًالنجم الهندي بارث سامثان يعلن إصابته بكورونابعد أيام من اختفائها.. العثور على جثة الممثلة "نايا ريفيرا" في بحيرةفيديو| سيرين عبدالنور تتعرض لموقف كوميدي في المطبخصور| حلا شيحة بإطلالة كاجوال في أحدث ظهور لهابهاء الدين محمد يكشف عن أسمي أغنيتين له في ألبوم إليسا الجديد«الصحة» تحذّر من استخدام بوابات التعقيم بـ«الكلور »أبرز قضايا التوك شو.. وزير الخارجية: المفاوضات مماثلة لما سبق ولم نتوصل لاتفاق مع الجانب الإثيوبى

"قرد" مقدم برنامج "كريزي تاكسي" يعتدي على لبنى عسل (فيديو)

-  

كتبت - ياسمين الشرقاوي:

حل الفنان إبراهيم السمان، ضيفًا ببرنامج " الحياة اليوم"، الذي يقدمه كل من لبنى عسل وحسام حداد على قناة الحياة، للحديث عن برنامجه "كريزي تاكسي".

وحرص إبراهيم السمان، على إحضار القرد الذي شاركه في بعض حلقات برنامجه الكوميدي، مؤكدًا إنه يتلقى تدريب يومي لمدة 6 ساعات.

وحاولت المذيعة لبنى عسل اللعب مع القرد ولكنه اعتدى عليها وهو ما جعلها تصرخ وتترك الاستوديو وتجري.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة