جون ترافولتا يتصدر جوجل بعد وفاة كيلي بريستونبالفيديو .. محمود عزب لـ مادلين طبر: استيفان روستي أهم أحلاميالأربعاء.. ملامح جديدة للتجريبي 2020 في "لقاء مباشر" مع علاء عبد العزيزهنا الزاهد توجه الشكر لـ وزارة الداخلية عقب القبض على المتحرشين بهالـطفي لبيب يتصدر محركات بحث "جوجل" بعد آخر تصريحاتهالانتهاء من دوبلاج فيلم الحارث.. والإعلان الرسمى خلال أيام ‏صور.. أصحاب نايا ريفيرا يصطفون أمام بحيرة بيرو قبل انتشال جثمانهامحمود عزب لـ"مادلين طبر": إستفان روستى أهم أحلامىلحظة صلاة عشاق أميتاب باتشان لتعافيه من كورونا.. والأخير: حبى لكم لا ينتهىأحدث ظهور للنجمة كاتى بيرى وهى حامل وخطيبها على شاطئ البحر.. صورشرطة بيرو تعلن وفاة نجمة هوليود نايا ريفيرا غرقانرمين الفقى تعيش حالة نشاط فنى بمسلسلين.. اعرف التفاصيلمحمد صلاح آدم: 11 يوما فى العزل وأتحسن بفضل الله ‏لم تنتحر.. تفاصيل العثور على جثة الممثلة نايا ريفيرا.. فيديو وصورنبيلة عبيد تعلن عن إصدار كتاب يرصد مشوارها السينمائىفي حملة على الطرق.. تحرير 407 مخالفات مرورية بمراكز الغربيةنائب محافظ الغربية: 9 مراكز تكنولوجية لخدمة المواطنين ودعم خطة التحول الرقمي"تموين الغربية" يضبط 45 مخالفة سلع مغشوشة وفاسدة في الأسواقالانتهاء من تركيب شبكة الأكسجين بمستشفى قطور المركزي بالغربيةهل المرضى بإمكانهم سماع ما يقال لهم عند احتضارهم؟.. دراسة تكشف

عانت من السرطان ورفضت عرض ثري عربي.. معلومات عن فايزة كمال في ذكرى وفاتها

-  
كتبت- بهيرة فودة:

في مثل هذا اليوم رحلت عن عالمنا الفنانة فايزة كمال، في 26 مايو عام 2014، بعد معاناة مع مرض سرطان الكبد.

تميزت الفنانة فايزة كمال بجمال عيناها الزرقاء، ونبرات صوتها الرقيقة، التي جعلتها تنفرد وسط فنانات كثيرة من جيلها بملامحها الملائكية البسيطة، إذ لقبوها بجميلة الجميلات.

شاركت فايزة كمال في أكثر من 40 عملا تلفزيونيا، و20 عمل سينمائيا، وأيضًا شاركت في العديد من المسرحيات.

مصراوي يعرض لكم معلومات عن الراحلة فايزة كمال في ذكرى وفاتها :

1- اسمها فايزة محمد كمال

2- ولدت في الكويت 1 يناير 1962.

3- تزوجت من المخرج مراد منير وأنجبت منه يوسف وليلى.

4- بدأت مشوارها الفني بمسلسل تاريخي "العدل والتفاح"، بطولة مديحة كامل، عبدالله غيث.

5- لفتت لها الأنظار بعد مشاركتها في مسلسل "المال والبنون"، قامت بدور فريال فراويلة التي أحبها الكثير من خلال هذا العمل.

6- من أشهر مسلسلاتها ، "الإمام الشافعي"، "ملكة في المنفى"، "حكايات البنات"، "دنيا".

7- شاركت في الكثير من الأفلام منها "قسمة ونصيب"، "أحلام مشروعة"، "الحب في غرفة الإنعاش"، "الطائرة المفقودة".

8- قال زوجها في تصريحات خاصة لمصراوي:" قام أحد الأثرياء العرب بتقديم عقد شقة مساحتها 600 متر للفنانة الراحلة، وطلب منها أن "توقع" على العقد، فسألته عن سبب تقديم هذا العرض، فرد عليها "إنتِ بعيدة أوي ونريدك تقربي"، ورفضت فايزة.

9- توفيت الفنانة القديرة فايزة كمال بعد معاناة مع مرض السرطان الذي أصابها خلال السنوات الماضية، عن عمر ناهز 52 عامًا

10- أخر أعمال فايزة كمال كان مسلسل "الإمام الغزالي"، والذي شاركت في بطولته إلى جانب محمد رياض وميرنا وليد وطارق دسوقي وكوكبة من الفنانين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة