جون ترافولتا يتصدر جوجل بعد وفاة كيلي بريستونبالفيديو .. محمود عزب لـ مادلين طبر: استيفان روستي أهم أحلاميالأربعاء.. ملامح جديدة للتجريبي 2020 في "لقاء مباشر" مع علاء عبد العزيزهنا الزاهد توجه الشكر لـ وزارة الداخلية عقب القبض على المتحرشين بهالـطفي لبيب يتصدر محركات بحث "جوجل" بعد آخر تصريحاتهالانتهاء من دوبلاج فيلم الحارث.. والإعلان الرسمى خلال أيام ‏صور.. أصحاب نايا ريفيرا يصطفون أمام بحيرة بيرو قبل انتشال جثمانهامحمود عزب لـ"مادلين طبر": إستفان روستى أهم أحلامىلحظة صلاة عشاق أميتاب باتشان لتعافيه من كورونا.. والأخير: حبى لكم لا ينتهىأحدث ظهور للنجمة كاتى بيرى وهى حامل وخطيبها على شاطئ البحر.. صورشرطة بيرو تعلن وفاة نجمة هوليود نايا ريفيرا غرقانرمين الفقى تعيش حالة نشاط فنى بمسلسلين.. اعرف التفاصيلمحمد صلاح آدم: 11 يوما فى العزل وأتحسن بفضل الله ‏لم تنتحر.. تفاصيل العثور على جثة الممثلة نايا ريفيرا.. فيديو وصورنبيلة عبيد تعلن عن إصدار كتاب يرصد مشوارها السينمائىفي حملة على الطرق.. تحرير 407 مخالفات مرورية بمراكز الغربيةنائب محافظ الغربية: 9 مراكز تكنولوجية لخدمة المواطنين ودعم خطة التحول الرقمي"تموين الغربية" يضبط 45 مخالفة سلع مغشوشة وفاسدة في الأسواقالانتهاء من تركيب شبكة الأكسجين بمستشفى قطور المركزي بالغربيةهل المرضى بإمكانهم سماع ما يقال لهم عند احتضارهم؟.. دراسة تكشف

قبل وفاتها بلحظات.. سيدة تتهم أب ونجله بقتلها بسبب خصومة ثأرية في أسيوط

-  
جثة
كتب- محمد الصاوي:

لقيت ربة منزل مصرعها متأثر بإصابتها بطلق ناري في مشاجرة بين عائلتين بسبب خصومة ثأرية بأسيوط.

تلقى مركز شرطة ساحل سليم بمديرية أمن أسيوط، بلاغا من إحدى المستشفيات مفاده استقبالها (ربة منزل - مقيمة بدائرة المركز) مصابة "بعيار ناري" ، واتهامها لأحد الأشخاص ونجله - مقيمان بذات الناحية) بإحداث إصابتها بسلاح ناري كان بحوزتهما، وذلك لوجود خصومة ثأرية بين الطرفان ووفاتها متأثرة بإصابتها عقب ذلك.

وجه على الفور قطاع الأمن العام حملة أمنية مُكبرة بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط مدعومين بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي استهدفت أفراد العائلتين، مما أسفرت عن ضبط 6 أسلحة نارية "بحوزة 6 من أفراد العائلتين".

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة