وزير الخارجية يجتمع مع المفوض العام لوكالة الأونروا بعمانافتتاح معرض السياحة والثقافة الدولى بالصين بمشاركة مصريةالسكة الحديد تستقبل غدا الدفعة السادسة من العربات الروسية الجديدةبدء الدراسة فى المدارس الحكومية والرسمية الدولية والخاصة.. اعرف المواعيدحدث زى النهارده.. شاهد بقضية "ميادة أشرف" يكشف خطط الإخوان الإرهابيةانتشال جثة طالب تعرض للغرق خلال السباحة بنهر النيل فى الصفذكرى ميلاد أسطورة الفن الشعبى.. كيف أعادت مصر الجميلة محمد طه للحياة؟أبرز قضايا التوك شو.. ثروت الخرباوى: الإخوان تتعرض لأقوى انشقاق فى تاريخ الجماعةجنة فوق المنازل.. حكاية كفر عون من مستنقع الفقر والجهل إلى الاكتفاء الذاتي والعالمية في تصدير المنتجات المصريةزي موحد.. حكايات من يوميات سائقى الحنطور في أسوان.. شاهدتنفيذي الحسنة يناقش الاستعدادات لسيول الشتاءهشام ماجد مشيدًا بـ"مصمم معارك": "يقدم شكل جديد من الأكشن"تعرف على ضوابط إقامة صلاة الجنازة في مساجد مطروحمدير «أكساد»: مشروعاتنا هدفها تنمية المزارع الفقير في المجتمعات الصحراوية النائيةقافلة توقع الكشف على 162 شخصًا وتصدر قراري علاج على نفقة الدولة في مرسى علمبالأسماء.. محافظ البحر الأحمر يعتمد نتيجة تعيين مديري ووكلاء الإدارات التعليميةبعد تخفيض الـ40%.. إقبال كبير على التصالح مع مخالفات البناء في الإسماعيلية«زي النهارده».. وفاة المخرج والممثل اللبناني محمد سلمان 24 سبتمبر 1997«زي النهارده».. وفاة الكاتب الإسلامي ابن الخطيب 24 سبتمبر 1981«زي النهارده».. وفاة القيادي الفلسطيني حيدر عبدالشافي 24 سبتمبر 2007

فض عرس وغلق محلات وإزالة حالات بناء مخالفة في حملة مكبرة بالفيوم (صور)

   -  
حملة مكبرة بالفيوم

قاد ياسر جمعة، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طامية، حملة مكبرة امتدت حتى الساعات الأولى من صباح الثلاثاء لضبط الشارع تنفيذًا لقرار رئيس مجلس الوزراء بتطبيق حظر التجوال وضبط المخالفين.

وأسفرت الحملة عن غلق محل أقمشة مخالف بقرية المقاتلة وغلق وتشميع ملعب كرة قدم كان به مجموعة من الشباب، وتمكنت الحملة من غلق محل حلاقة كان يعمل أثناء الحظر وغلق محل لبيع المواتير.

وأثناء مرور الحملة بقرية فرقص، قامت بفض أحد مناسبات الأفراح، وضبط جرار زراعي مخالف لتوقيت الحظر.

وقامت الحملة بإزالة مبنى مخالف بالطوب الأبيض بعزبة مومي، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة مع جميع الحالات، وتم التحفظ على المعدات بمعرفة الوحدة المحلية.

وقامت الحملة بإزالة 5 حالات بناء مخالف لقانون البناء 119 على مساحة 700 متر إزالة سور، وتشوينات على مساحة 7 قراريط.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    17,967
  • تعافي
    4,900
  • وفيات
    783
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,592,354
  • تعافي
    2,368,891
  • وفيات
    347,950
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة