البورصة تتراجع مع بداية تعاملات اليوم الخميسالأرصاد: طقس اليوم معتدل على القاهرة والوجه البحري حار جنوباوزير الأوقاف: نفخر بكلمة الرئيس السيسي التاريخية أمام الجمعية العامة للأمم المتحدةتعيين عمداء جدد بكليات التجارة والعلوم بجامعة حلوانالجريدة الرسمية تنشر تصديق الرئيس السيسي على عدد من القراراتوزير الإسكان يتابع سير العمل بـ"المجتمعات العمرانية الجديدة وأجهزتها"مدبولي: تكليف من الرئيس السيسي برد الأعباء التصديرية المتأخرة قبل نهاية العام لتشجيع المصدرينتعرف على حكام مباريات اليوم بالدوري الممتازميدو: الأندية في مصر لا تستهدف الاستقرار الفنيأسعار اللحوم البلدى اليوم.. البفتيك والاستيك 120-140 جنيهاالنفط يتراجع مع تفوق مخاوف نمو الطلب على انخفاض المخزونات الأمريكيةوزير المالية: زيادة المتحصلات الحكومية الإلكترونية 223% خلال عامالبنك الأهلى يمنح تمويلا بقيمة 300 مليون جنيه لإحدى شركات الاستثمار العقارىمبيعات عالمية تدفع أسهم أوروبا لأدنى مستوى فى 3 أشهربورصة دبى حمراء بالمستهل بضغوط هبوط 7 قطاعات.. وتراجع سهم إعمارعضو النصر للأسمدة يطالب بخفض سعر الغاز للصناعة لـ3 دولاراتنيكى يتراجع متأثرا بمخاوف زيادة حالات الإصابة بكورونابروتوكول لاستفادة رجال الأعمال من المشاريع الابتكارية للباحثين والطلبةفي ليلة عودة الجماهير.. قمة نارية بين بايرن ميونخ وإشبيلية بـ كأس السوبر الأوروبيلقاء الفرصة الأخيرة.. تعاون "كارتيرون" يصطدم بالدحيل في دوري أبطال آسيا

«ملايكة رحمة مش بشر».. متعافون من كورونا يروون شهاداتهم من «عزل العجمي» (صور)

   -  
متعافون من كورونا داخل مستشفي عزل العجمي

روى عدد من المتعافين من فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» شهادات الانتصار على الفيروس المميت من داخل مستشفى العجمى المركزى لعزل مصابي الفيروس في الإسكندرية، مؤكدين أن الخدمة الطبية المقدمة في المستشفي ممتازة، موجهين الشكر للطاقم الطبى والتمريضى في المستشفى.

وقالت الحاجة كوثر، 68 سنة، إن الجيش الأبيض من أطباء وتمريض وعمال لم يتأخروا في تقديم الخدمة الطبية للمرضي منذ دخولهم من البوابة الرئيسية وحتى تعافيهم وخروجهم تماما.

وبعثت برسالة إلى ابنتها فاطمة من داخل المستشفي قائلة: «أنا كويسة خالص يا فاطمة، متقلقيش عليا أنا خفيت أهو وخارجة والدكاترة هنا مقصروش معانا خالص»، موجهة الشكر لمديرة المستشفى، الدكتورة ميرفت السيد، والطاقم الطبي والتمريضي، متمنية لهم الصحة والعافية.

وقالت نورهان، متعافية خرجت ضمن 10 حالات، الثلاثاء، إنها محتجزة في المستشفي منذ 13 مايو الجارى بعدما تأكد إصابتها بفيروس كورونا، مؤكدة أنها منذ دخولها المستشفي وجدت الخدمة الطبية على ما يرام والجميع يتعامل مع المرضى بإنسانية.

وقال أحد المتعافين، تجاوز عمره ستين سنة: «من أول يوم دخلت فيه المستشفي والخدمة ممتازة سواء الإقامة أو الإدارة والمرور، حتى الاأدوية يتم إعطائها لنا في مواعيدها. دول ملايكة رحمة مش بشر والله، ربنا يصلح حالهم ويكفيهم شر المرض».

أضاف: «كنا جايين ربنا وحده أعلم بينا، لكن بفضل الله والدكاترة بقينا زي الفل، وإن شاء الله نتقابل مع بعض في الأعياد وبصحة جيدة وفي ظروف أفضل من الظروف الحالية».

وودعت العاملات في المستشفي المرضى المتعافين بالزغاريد متمنيات لهم الصحة والعافية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    17,967
  • تعافي
    4,900
  • وفيات
    783
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,592,354
  • تعافي
    2,368,891
  • وفيات
    347,950
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة