تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة لينكولن سيتي بكأس رابطة المحترفينمباريات الخميس.. 9 مواجهات في الانتظارالمالية: زيادة المتحصلات الحكومية الإلكترونية ٢٢٣٪ خلال عامالأهلي يعرض طلبات البلايلي وبانون وهيما على لجنة التخطيطغالبية قراء اليوم السابع يؤيدون رحيل مصطفى محمد مهاجم الزمالك للاحترافالإسماعيلى يستضيف بيراميدز الليلة تحت شعار "أكون أو لا أكون"زى النهاردة.. الزمالك يخسر كأس الأفرو آسيوية أمام بطل تايلاند بالهدف الذهبىس و ج.. ما خط سير المومياوات الملكية خلال نقلها للمتحف القومى للحضارة؟السودان.. حزمة مطالب مقابل السلام مع إسرائيلوزير الإسكان يتابع سير العمل بـ"المجتمعات العمرانية الجديدة وأجهزتها"وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الرباعي بشأن القضية الفلسطينية بعماناستقرار أسعار الدولار مع بداية تعاملات اليومإصابة شرطيَّين بالرصاص خلال احتجاجات في ولاية كنتاكيإزاى تلبسى شنطة ملونة؟.. خليكى جريئة واكسرى القواعد التقليدية بـ6 طرقطرق سهلة لحفظ الطعامنمط الحياة الصحى يساعد على العيش فترة أطول حتى مع الأمراض المزمنةقرارا جمهوري بالموافقة على اتفاق تعاون لتحديث خط سكك حديد طنطا – المنصورة – دمياطقرار جمهوري بالموافقة على اتفاقية مع بيلا روسيا بشأن المساعدة القضائية المتبادلة فى المواد الجنائيةالجريدة الرسمية تنشر 8 قرارات جمهورية جديدةقرار جمهوري بإحالة مستشار بهيئة قضايا الدولة إلى المعاش

إصابة 4 أشخاص بطلقات نارية بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال في سوهاج

   -  
طلقات نارية - أرشيفية

أصيب 4 أشخاص بمركز طما، بطلقات نارية أطلقها عليهم عامل، بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، وتم نقل المصابين للمستشفى.
كان اللواء دكتور حسن محمود مدير أمن سوهاج ، قد تلقى إخطارا من اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير المباحث الجنائية، يفيد أنه تبلغ لمركز شرطة طما، من المستشفى المركزي، بوصول كل من: ( أ . ع 47 عاما ) موظف، وشقيقه ( ع . ع 39 عاما ) عامل، و( م . أ 40 عاما ) عامل، و ( أ . ع 18 عاما) طالب، مصابين بطلقات نارية متفرقة بالجسم.
بالانتقال والفحص، وسؤال المصابين اتهموا ( م . ح 44 عاما ) عامل، بالتعدي عليهم وإطلاق أعيرة من سلاح نارى كان بحوزته، ما أدى لإصابتهم بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز، من ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم إخطار النيابة لمباشرة التحقيق، بإشراف المستشار أحمد عبد الباقى المحامى العام لنيابات شمال.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة