دراسة بريطانية تكشف أعراضا خطيرة مرتبطة بكوروناكورونا والأجنة.. دراسة تقود إلى "دليل مقلق"أخبار × 24 ساعة.. التعليم: ندرس عمل المدارس يومين أسبوعيا بالعام الدراسى الجديد ‎المرور يغلق شارع السودان جزئيا بسبب إصلاح كابل كهرباء لمدة 3 أيامصور.. مواطن إندونيسى وآخر تيلاندى يشكرون "صدر العباسية" بعد تعافيهما من كوروناالتموين: الانتهاء من صرف 40% لمقررات شهر يوليو حتى الآنطاهر محمد طاهر: محمد صلاح مثلى الأعلى.. وكنت "بزوغ" من المدرسةالزمالك يدعو لعمومية يومى 26 و27 يوليو لاعتماد ميزانية الـ50 مليون جنيهعمر ربيع ياسين: الأهلي يقلص صلاحيات سيد عبدالحفيظ الإدارية ..المصري : طلبنا لعب مبارياتنا في الدوري على ملعب برج العربطاهر محمد طاهر : متحمس لإرتداء قميص الأهلى في أول مباراة رسميةفيديو.. مرتضى منصور خلال إعلان التعاقد مع لاعب اليد: المفاجأة "شكة دبوس"تعرف على أسعار عضويات الزمالك الجديدة بميت عقبة وفرع 6 أكتوبرأوليفيرا : الزمالك كان أفضل من الأهلي في وجودي.. ومشكلة عبد الحفيظ في عقليتهالجمهور يتحدى "كورونا".. وزيرة الثقافة تطلق إشارة استئناف نشاط الأوبرا على مسرح النافورةمحافظ جنوب سيناء يستقبل وزيري السياحة والطيران لتفقد فنادق ومتحف شرم الشيخإزالة طابقين بـ عقار مخالف في حملة بالنزهة .. شاهدطاهر: السير على خطى صلاح طموحي.. ومعجب بقدرة فايلر على التطويرتصل لـ60 ألف بفرع أكتوبر.. الزمالك يعلن أسعار العضويات الجديدةمحلل آداء المقاولون يكشف لمصراوي مميزات وعيوب طاهر محمد

حسني يوسف: تراجع في أعداد الأطفال والكبار بلا مأوى في الشوارع مع انتشار فيروس كورونا

   -  

قال حسني يوسف، مدير برنامج أطفال بلا مأوى، التابع لوزارة التضامن الاجتماعي، إن برنامج أطفال بلا مأوى يواصل العمل خلال عيد الفطر المبارك، حيث إن البرنامج أعد خطة للتعامل مع أوقات حظر التجول الجديدة التي طبقت خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

وأضاف "حسنى" فى تصريحات خاصة لـ« صدى البلد» أن البرنامج يتلقى البلاغات من خلال الخط الساخن للبرنامج أو خط نجدة الطفل أو شكاوى مجلس الوزراء أو عن طريق شكاوى وزارة التضامن الاجتماعى وسيتحرك فريق التدخل السريع وبرنامج أطفال بلا مأوى على الفور لمكان الشكوى.

وأشار مدير برنامج أطفال بلا مأوى إلى أنه تلاحظ تراجع في أعداد الأطفال والكبار بلا مأوى في الشوارع مع انتشار فيروس كورونا الأمر الذي أدى إلى انخفاض أعداد عمالة الأطفال واستجابة عدد كبير من الكبار بعدم التواجد فى الشارع بسبب ظروف حظر التجوال.

وأوضح حسنى أن فريق برنامج أطفال بلا مأوى يتبع كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا فى الحالات التى يتم التعامل معها، وذلك من أجل الحفاظ  على فريق المتعامل مع الحالات، وكذلك الحالات التى تتواجد لفترات طويلة فى الشارع.
 
هذا ويتلقى فريق التدخل السريع  المركزى التابع لوزارة التضامن الاجتماعي شكاوى وبلاغات إنتهاكات مؤسسات الرعاية الاجتماعية والأشخاص فاقدى الرعاية والمأوى على الخط الساخن ١٦٤٣٩.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة