عمليات البحث والإنقاذ للعثور على الممثلة نايا ريفيرا "مستمرة" ومخاوف من غرقها في بحيرة بكاليفورنياتعرف على أماكن فحص مرضى الأمراض المزمنة بدمياطحملة مكبرة على المقاهى بدمياط لضبط غيرالملتزمين بالإجراءات الاحترازيةمشاهير من بلدي .. عاشقة الموسيقى "إيمان" أول سيدة مايسترو من صعيد مصرنبيلة عبيد تستعيد ذكرياتها مع مديحة يسري: ماما وحشتينيجدل برلماني حول المخلفات الخطرة في القانون الجديداليوم.. قطع المياه عن بعض مناطق القاهرة 10 ساعاتاليوم.. المساجد مغلقة في صلاة الجمعة وتؤدى ظهرًا في المنازلالكهرباء تضع خطة لكشف المتلاعبين في العدادات مسبقة الدفعما الملفات التي تنتظر الهيئات الإعلامية الجديدة كأولوية قصوى؟تعثر وخلافات قانونية وفنية.. ماذا حدث في أسبوع تفاوض سد النهضة؟دون مصلين.. نقل صلاة الجمعة من الجامع الأزهر اليومشديد الحرارة والقاهرة 36 درجة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الجمعةحدث ليلاً| مؤشرات كسر ذروة كورونا في مصر وتفاصيل انفجار ضخم في إيرانكورونا في 24 ساعة| الفيروس خارج السيطرة وانخفاض ملحوظ في عدد الإصابات والوفيات بمصرطاهر محمد طاهر يتحدث عن محمد صلاح ورغبته في أن يصبح خليفتهكلمة السر في تألق رمضان صبحي..طاهر محمد طاهر يتغزل في فايلرتوني أوليفيرا: الأهلي نادي القرن ..فيديومواعيد مباريات اليوم الجمعه 10 - 7 - 2020 والقنوات الناقلةأحمد سليمان :السوشيال ميديا كلمة السر في تولي حسام البدري قيادة المنتخب..فيديو

"عامل واحد نقل العدوى".. إصابة أكثر من 200 عامل بمصنع في جواتيمالا بكورونا

   -  
فيروس كورونا

جواتيمالا - (د ب أ)

أصيب أكثر من 200 عامل بمصنع نسيج في جواتيمالا بفيروس كورونا المستجد.

وأعلنت السلطات الصحية مساء الاثنين أنها تلقت تقارير في أوائل الشهر الجاري عن وجود إصابات بين عمال المصنع الواقع في منطقة سان ميجول بيتابا، ورغم ذلك ظل العمل مستمرا في المصنع دون أن تتخذ إدارته إجراءات وقائية.

وأفادت وزارة الصحة يوم السبت الماضي بأنها تعتقد أن تلك الإصابات نتجت من انتقال الفيروس من عامل مصاب واحد من عمال المصنع البالغ عددهم 900 شخص على الأقل.

وسجلت جواتيمالا بشكل إجمالي 3424 إصابة بفيروس كورونا و58 وفاة حتى مساء الاثنين، حسب موقع وورلد ميترز.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة