لها ابنة وحيدة.. ذاقت مرارة اليتم.. وماتت بالسرطان.. حكايات فردوس محمدانتهاء تصوير "زنزانة 7" بحضور أبطالهربنا يكرمنى ... عمر كمال مع كوكبة من نجوم الفن .. شاهدمحمود حميدة يروج لـ فيلم الغسالة بالبرومو الرسمىكورونا السبب.. انتحار ممثل شاب داخل منزلهإيمان العاصى: طالما أنك تتنفس هناك أمل .. شاهدأول تعليق من هنا الزاهد بعد القبض على المتحرشين بها.. شاهدالأزمة تتصاعد .. هيفاء وهبي ترد على تصريحات محمد وزيريبإطلالة شبابية .. إسراء عبد الفتاح تثير إعجاب الجمهورها في أحدث ظهور. شاهدحفيدة كارتر تكشف تحضيراتها للاحتفال بمئوية اكتشاف جدها لمقبرة توت عنخ آمونإنبي يعلن مواعيد 5 وديات استعدادا للدوريشريف منير يشيد بإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسيفرحة .. سادس عروض مبادرة وزارة الثقافة الخميس المقبلفرحة الخميس المقبل علي قناة وزارة الثقافةمسلسل مملكة إبليس يتصدر تريند جوجل مصربدء استقبال الأعمال لجائزة ساويرس أفضل سيناريو سينمائى ونص مسرحىهيثم شاكر يسترجع كواليس أغنية "أحلف بالله" منذ 20 عامًا.. فيديومحمود الليثي ينشر صورة من وراء كواليس تصوير مسلسل مملكة إبليسبعد التواصل مع الممثلين والموسيقيين استبعاد عمر كمال من "زنزانة 7"إطلالات نجمات الفن على البحر أناقة ورومانسية.... أبرزهن أنغام وأصالة

"التجارب لم تثبت فعالية كافية".. اليابان تؤجل الموافقة على عقار "أفيجان" لعلاج كورونا

   -  
فيروس كورونا

طوكيو (د ب أ)

ذكرت وكالة الأنباء اليابانية (كيودو) اليوم الثلاثاء، أن طوكيو أرجأت الموافقة على استخدام عقار "أفيجان" المضاد للأنفلونزا لعلاج فيروس كورونا.

وأضافت الوكالة أن سبب الإرجاء يعود إلى أن التجارب السريرية لم تثبت فعالية كافية لذلك العقار.

وكانت الحكومة اليابانية تعتزم الموافقة على استخدام ذلك العقار في مايو الجاري. وستتواصل التجارب السريرية على العقار في شهر يونيو المقبل في عدة منشآت طبية.

كانت السلطات اليابانية قد أعلنت في شباط/فبراير أنها تدرس استخدام ذلك العقار المضاد للأنفلونزا لعلاج المرضى المصابين بفيروس كورونا إذا ثبت أنه فعال.

وحتى مساء الاثنين، سجلت اليابان 16581 إصابة بفيروس كورونا و830 وفاة، حسب موقع وورلد ميترز.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة