مطالب بتفعيل صندوق ضمان مخاطر الاستثمار فى إفريقياجائحة كورونا تجدد الجدل: متى يكون الهواء ناقلاً للجراثيم؟وزير النقل: السماح بوقوف 20% فقط من ركاب القطارات.. و50 مليون جنيه حصيلة «التزويغ» شهريًاشيخ الأزهر يوصي الطلاب بالتركيز والبعد عن مصادر الإلهاء والتشتت خلال الامتحانات«لا مفر من التعايش».. أستاذ طب بجامعة نيوجيرسي: لقاح «كورونا» قد يستغرق عامين (فيديو)محافظ الإسكندرية: أغلقنا 150 مقهى مخالفًارئيس حزب الوفد: البرلمان الحالي أول مجلس يأتي بانتخاب حر مباشرإخلاء سبيل بسنت محمد فتاة التيك توك بالإسكندرية بضمان محل إقامتهاإسماعيل يوسف: "الغزال" قيمة كبيرة.. وتعلمت منه هذا الأمرالأهلي يقاضي الزمالك محليا ودوليا ويطلب تعويضا ماليا بسبب لقب القرنسفير مصر بالكاميرون: لم يصدر أي قرار رسمي برفض استضافة نصف نهائي الأبطالماكيدا: ترشحت لقيادة الأهلي لكنهم فضلوا حسام البدريسيد يوسف: هربت من مراقبة الغزال في مباراة الزمالك والترسانةمدرب الاتحاد السكندري السابق: لو تلقيت عرضين من الأهلي والزمالك سأفضل الزمالكمحمد صلاح: ميدو أفضل مدرب في مصرنجم الأهلي السابق عن أزمة لقب نادي القرن: البطولات ليست المعيار الوحيدالمليجي: الكاميرون لم ترفض استضافة دوري الأبطال رسميامحمد جودة يعلق على تصريح أسامة حسن بشأن انتقال ثنائي الأهلي للزمالكآيا صوفيا.. الشيطان يعظأحمد عبدالله يكتب: الدهماء والعلماء!

عروض من الإمارات والسعودية لضم سيسيه.. والزمالك يحدد شروط الرحيل بعد تمسك الاتحاد باللاعب

   -  
رزاق سيسه

طالب نادي بني ياس الإماراتي من مسئولي نادي الزمالك التعاقد مع رزاق سيسية لاعب  نادي الزمالك المعار إلي صفوف نادي الاتحاد السكندري. 

وأكد مسئولي نادي بني ياس الإماراتي أنه يأمل في الحصول على خدمات رزاق سيسيه نهائيا.

ويرغب نادي بني ياس الإماراتي في شراء رزاق سيسيه بشكل نهائي من الزمالك  ورفض فكرة الإعارة لتحقيق أكبر مكسب فني  من اللاعب .

اقرأ أيضا.. الزمالك يقرر الاستغناء عن رزاق سيسيه بشرط .. تفاصيل

ومن جانب أخر ترغب أحد أندية الدوري السعودي في التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات المقبلة خصوصا عقب انتهاء إعارته لنادي الاتحاد السكندري وعدم تمسك نادي الزمالك بخدماته.

ويفاضل اللاعب بين أندية الدوري السعودي والإماراتي في تلك الفترة من أجل اختيار العرض المناسب خصوصا عقب انتهاء إعاراته  في صفوف الاتحاد السكندري بنهاية الموسم الجاري .

ويرغب رزاق سيسيه في التواجد في صفوف نادي الاتحاد السكندري خصوصا في ظل رغبة مسئولي الفريق السكندري بقيادة محمد مصيلحي في الحصول على خدمات اللاعب نهائيا من  نادي الزمالك.

 ووضع نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور  3 ملايين يورو نظير بيع اللاعب نهائيًا والرحيل عن صفوف الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة .

ومن المقرر أن يحدد رزاق سيسه رغبته تجاه الفترة المقبلة سواء بالبقاء داخل الدوري المصري أو الرحيل إلي أحد أندية الدوري السعودي والإماراتي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة