مذنب سيشع فوق الأرض لأسابيع ولن نراه ثانية قبل 6800 عامطلب تصويت "جنوني" قبل انتخابات الرئاسة الأمريكيةسيد معوض: محمد عبد الشافي من أهم اللاعبين في تاريخ مصر في الظهير الأيسرأسوان يخضع للمسحة الرابعة لكورونا الثلاثاء قبل مواجهة الإسماعيلي ودياًفيديو.. سمير عثمان: عُرض عليّ رشوة 30 ألف دولار من أبن رئيس نادىوادى دجلة يٌجرى مسحة طبية للمخالطين اليومرتوش بسيطة تفصل لاعبو الطلائع عن الوصول للأوزان المثالية قبل عودة الدوريتعاون بين «المالية والمركزى» لـ«حصار التهرب الضريبى»«التمويل الدولية» تقرض (CIB) 100 مليون دولارما خطورة لدغة البعوض؟الحماية المدنية بالدقهلية تسيطر على حريق بكابينة سائق قطار بمحطة شربينحريق فى عربة قطار بالدقهلية: تسبب فى حالة ذعر بين الركابنجم الأهلي السابق: غياب الجماهير ساوى بين القطبين وأندية الشركاتالسفير المصري: الكاميرون ستحدد موقفها من استضافة أبطال إفريقيا في هذا الموعدأسامة نبيه: أتمنى ضم لاعبين مصريين لنادِ الشعلة السعوديمحمد صلاح: أوباما أفضل من صالح جمعة.. وطاهر محمد سيفشل مع الأهلي في هذه الحالةاتحاد الكرة يدرس طلب استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيارئيس الترسانة: الزمالك من حقه المطالبة بلقب نادي القرن.. والأهلي يفاوض أحد لاعبينارسميا.. اتحاد الكرة الطائرة يعلن مواعيد استئناف الدوري الممتاز وكأس مصرسمير عثمان يكشف واقعة تعرضه لرشوة تحكيمية بـ 30 ألف دولار

غرفة عمليات التموين تتابع المخابز طوال أيام عيد الفطر

   -  
 تتابع غرفة عمليات وزارة التموين والتجارة الداخلية آليات عمل المخابز طوال أيام عيد الفطر المبارك للتأكد من التزام أصحابها من إنتاج الخبز المدعم وفقًا للأوزان المقررة، وصرفه لأصحاب البطاقات التموينية بسعر 5 قروش للرغيف بمعدل 5 أرغفة لكل مواطن مقيد بالبطاقات يوميًا .

ويأتي ذلك في الوقت الذى قرر فيه الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، مد فترة صرف سلع نقاط الخبز، وهى السلع المجانية التى تصرف للمواطنين مقابل الترشيد فى استهلاك الخبز المدعم حتى آخر الشهر بدلاً من انتهاء صرفها يوم 20 من كل شهر، وذلك فى إطار حرص من الوزارة على قيام كل المواطنين بصرف سلع نقاط الخبز طوال الشهر، وذلك من خلال محال بدالى التموين، وفروع مشروع جمعيتى والمجمعات الاستهلاكية، بالإضافة إلى صرف السلع التموينية للمواطنين والتى توفرها الوزارة.

وكان الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، وجه الهيئة العامة للسلع التموينية للتنسيق مع البنوك "شركة بنوك مصر، بنك الإسكان والتعمير، البنك الأهلى، بنك مصر، بنك القاهرة-بنك الاسكندرية-البنك الزراعى المصرى" بسداد مستحقات المخابز عن أيام 21، 22، 23، 24 مايو بأجمالى مبلغ 91.5 مليون جنيه.

وخصصت البنوك مجموعات عمل خاصة بداخلها لاستقبال الملفات وتحويل القيمة إلى حسابات أصحاب المخابز، حرصًا من الوزارة على حصول أصحاب المخابز على مستحقاتهم فى التوقيتات المحددة لضمان توافر الخبز البلدى المدعم لكل المواطنين بكل محافظات الجمهورية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة