"الصحة" تقرر عودة العاملين بها بكامل القوة وبالمواعيد الرسميةهيئة الدواء: توجيه الشركات لزيادة إنتاجها لضمان توفير المستحضرات بالأسواقأخبار × 24 ساعة.. الصحة: تسجيل 931 حالة إيجابية جديدة بكورونا و77 حالة وفاةمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 14/7/2020 بمحافظات مصر والعواصم العربيةحالة الطقس اليوم الثلاثاء 14/7/2020 فى مصرمحمد عصام لـ مادلين طبر: أستعد لإنتاج أغنية سنجلأحمد داود يروج لـ مسلسل مملكة إبليس.. شاهدهيفاء وهبي تتصدر تويتر عقب أزمتها مع مدير أعمالها.. والجمهور: حقك جاي عشان القضاء المصري نزيهسوي لايف كامل.. إعلامية كويتية تهاجم محمد رمضان بعدما قبّل زوجتهبإطلالة كلاسيكية .. نور تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها.. شاهدحاسة إن جمالك يعقد؟.. تعرف على رد نسرين طافشبعد إصابتهما بـ كورونا.. تطورات الحالة الصحية لـ أميتاب باتشان وولدهكتاب جديد عن مسيرة نبيلة عبيد فى عالم الفن .. شاهدالتقديم إلكترونيا فقط.. فتح باب الترشح لجائزة ساويرس الثقافية لعام 2020شاهد.. الإعصار لوحة عمرها 130 سنة لـ فنان غير مشهور تحكى عن مأساةاقرأ مع عباس العقاد.. "الحسين بن على أبو الشهداء" أصل الخصومة مع بنى أميةاستئناف تصوير 3 مسلسلات بعد تأخرها عن اللحاق بموسم رمضان 2020هنا الزاهد: «الداخلية» ألقت القبض على مرتكبي التحرش بي71 ألف جنيه لـ7 أفلام فى عطلة الأسبوع.. والموزعون يأملون انتعاش العائدات فى العيدعروض الدولة تنطلق.. والمسرح الخاص يدخل المنافسة

تزاحم كارثي على الشواطئ.. شريف عامر يضرب المثل بـ«الشعب البريطاني الأول أوروبيا في الإصابات» (فيديو)

   -  
برنامج يحدث في مصر مع شريف عامر علىMBC مصر يحتفل بنجوم منتخب مصر لليد للناشئين بعد فوزهم بكأس العالم - صورة أرشيفية

نشر الإعلامي شريف عامر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مقطعي فيديو لتجمع المئات من البريطانيين والأمريكيين على الشواطئ وحمامات السباحة، منتهكين قواعد التباعد الاجتماعي بشان فيروس «كورونا» المستجد.

وقال عامر، تعليقا على مقطع الفيديو الأول: «شعب ولاية ميزوري الامريكية الشقيق»، والذي ظهر فيه مئات الأمريكيين على حمام سباحة متجاهلين المبادئ التوجيهية للمسافة الاجتماعية التي أقرتها الحكومة الأمريكية، وظهروا وهم يأكلون ويشربون ويسبحون في أماكن قريبة جدا من بعضهم البعض.

بينما قال عامر، تعليقا على مقطع الفيديو الثاني: «ليست الاسكندرية ولا الساحل الشمالي.. الشعب البريطاني الشقيق (رقم ١ اوروبيا في الاصابات و٤ عالميا)»، وظهر فيه المئات من البريطانيين وهم على الشواطئ خلال عطلة نهاية الأسبوع والراحة البنكية، بسبب ارتفاع درجة الحرارة.

وأظهر الفيديو بعض العائلات التي لم تطبق قواعد التباعد الاجتماعي.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    17,967
  • تعافي
    4,900
  • وفيات
    783
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,586,954
  • تعافي
    2,365,546
  • وفيات
    347,854
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة