"مصر واجهة تاريخية مفضلة".. تعاون مصري هولندي لترويج السياحة في أوروباانخفاض طفيف.. الصحة تعلن عدد إصابات ووفيات كورونا اليوم السبتالكنيسة الإنجيلية تعلن عددًا من الإجراءات الاحترازية بشأن فتح بيوت المؤتمراتآخر كلام.. الزمالك يواجه سموحة 19 يوليو ودياً فى معسكر برج العربتسوبيل : حسام حسن سبب خلافى مع إدارة الأهلىحصاد الرياضة المصرية اليوم السبت 11 / 7 / 2020حرس الحدود يخضع لمسحة رابعة بعد غدٍ الإثنينتسويق جيرالدو .. هل يكرر الفهد الأنجولي مأساة صالح جمعة في الأهلي؟المقاصة يعود للتدريبات غدا .. وبرنامج مكثف للهروب من الهبوطصور.. التزام صالح و قيادة فايلر أبرز ملامح تدريب الأهلىتجنبها فورا.. 5 أطعمة تسبب حصوات المرارةتفاصيل القبض على محمد هاشم صاحب دار ميريت بتهمة التحرش«علشان يرضي مراته وياخد البيت».. شاب يطرد والديه من منزلهما في الدقهلية (صور)ينتحر بسبب حرمانه من طفلهشركة عقارية تبيع «الوهم»: اشتروا «شاليهات» بالتقسيطوكيل الأزهر: كل طالب سيحصل على حقه.. ونتيجة الثانوية الأزهرية منتصف أغسطس«عزل العجمي» يجرى ثاني ولادة قيصرية لمصابة كورونا خلال 24 ساعة«الصحة»: تسجيل 923 حالة إيجابية جديدة بـ«كورونا».. و67 وفاةخبير اقتصادي: مصر تقف على أرض صلبة بفضل إنجازات السيسي«ماراثون الشيوخ»: «هلال» و«بكرى» أبرز المتقدمين للترشح

أسطنبول وتل أبيب أيد واحدة.. أردوغان يحتفي بهبوط طيران إسرائيل في تركيا

   -  

هبطت طائرة شحن إسرائيلية فى مطار أسطنبول لأول مرة منذ 10 سنوات، وسط احتفاء تركى كبير، على العكس من تصريحات أردوغان ضد إسرائيل التي يتغنى بها أمام جمهوره، مما يعنى أن التبادل التجارى بين البلدين في عصرة الذهبى، ليكشف الوجه الأخر والكذب والأقنعة التي يرتديها لتنفيذ مخططاته الخبيثة. 

تنوعت التغريدات عبر هاشتاج "اردوغان يحتفي بطيران إسرائيل"، قائمة الاكتر تداولا بموقع تويتر، حيث غرد راكان المسعود:"حجم التبادل التجاري بين تل ابيب واسطنبول يبلغ 6 مليار دولار.. والعلاقة التركية الاسرائيلية بدأت من عام ١٩٤٩م أى ان تركيا هي أول بلد اسلامي يعترف بإسرائيل".

وقالت سمر:" شوفوا وش صار في حكم اردوغان تبادل تجاري بين انقرة وتل أبيب ووقفات مع اسرائيل مثل تطفيه النيران اللي طفوها تركيا اللي احترقت في اسرائيل ولا المساعدات بإعطائهم ادوات طبية لمواجهة كورونا والحين مبسوطين بوصول أول طائرة اسرائيلية الى إسطنبول".

ويرى بدر:" ابشع صورة بالعالم قذره تمثل سياسة خبيثة أسسها اردوغان منذ ان أصبح حاكم لتركيا واستغفل العرب برسائل الدفاع عن القضية الفلسطينية ليخفي الصورة التي نراها اليوم".

أردوغان يحتفي بهبوط الطيران الإسرائيلي في تركيا  (3)

وكتب سلمان:" أردوغان يواصل خيانته للقضية الفلسطينية كل يوم تتضح هذه الخيانة أكثر تركيا هي أول دولة اعترفت بإسرائيل واخر خيانة لاردوغان احتفاله بأول طيارة للخطوط الإسرائيلية تصل لمطار إسطنبول".

أردوغان يحتفي بهبوط الطيران الإسرائيلي في تركيا  (4)

أردوغان
أردوغان يحتفي بهبوط الطيران الإسرائيلي في تركيا  (1)
أردوغان يحتفي بهبوط الطيران الإسرائيلي في تركيا  (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة