هيدي كرم تقارن بين توم كروز وراسل كرو.. وتعلق: "الاثنين موهبة عظيمة"هل تكتب جنيفر أنيستون مذكراتها وتستعرض علاقتها العاطفية بأهم نجوم هوليود؟مدحت العدل: الدولة مضت في القضاء على "التحرش" ولا نسمح بقلق نسائناحكيم يكشف كواليس كليب "قلبي يا ناس" لأول مرة.. فيديونجمات الفن × 7 صور.. نرمين الفقي مش بتكبر ومي سليم "مطقمة" مع ابنتهاهيفاء وهبى تستأنف تصوير "أسود فاتح" يوم 20 يوليو الجارىالكشف على نحو 8آلاف حالة ضمن برنامج الرعاية الصحية بالمنوفيةحملة موسعة لتنفيذ إزالة التعديات علي أراضي الدولة بالإسماعيليةخروج ١٠ متعافيات من عزل قنا العامإحالة 11 متهمًا بتعذيب عامل وربطه بعمود إنارة في البحيرة إلى الجناياتأخبار نادى الزمالك اليوم الإثنين 13 / 7 / 20205 لاعبين اختفوا فى ظروف غامضة مع الأهلي والزمالكأحمد مجاهد: 28 أغسطس المقبل الذكرى المئوية لأول مباراة دولية للفراعنةنادية رشوان تستقيل من سبورتنج من أجل اللجنة المؤقتة لإدارة الطائرةلاعبو طنطا يخضعون للمسحة الرابعة ببرج العرببعد ضم جناح.. 3 مراكز تترقب التدعيم في الأهلياتحاد القوة البدنية يطالب النادو بجلسة توعية من المنشطات7 اخبار رياضية لا تفوتك اليومشاهد .. حماس فى مران الأهلى بمختار التتشالجزائري جمال حيمودى: تم إيقافي سنة من "كاف" بسبب الأهلي

أمامها مصحف كبير.. أول صورة لرجاء الجداوي من داخل مستشفى العزل

   -  

نشر برنامج «ET بالعربي»، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الاثنين، أول صورة للفنانة رجاء الجداوي من داخل مستشفى عزل أبوخليفة بالإسماعيلية.

وظهرت الفنانة رجاء الجداوي وهي أمامها مصحف كبير، وكتب حساب البرنامج: «أول صورة لرجاء الجداوي من الحجر الصحي».

كانت الفنانة رجاء الجداوي قد طمأنت جمهورها على حالتها الصحية، بعد إصابتها بفيروس «كورونا»، ووجّهت الجداوي، في مداخلة هاتفية مع «تغطية خاصة من راديو مصر»، الاثنين، رسالة للمصريين من داخل مستشفى العزل قائلة: «خافوا على نفسكم عشان متوصلوش للي أنا فيه ده»، مشيرة إلى أن مصر لن تستطع التكملة في هذا الوضع اقتصاديا بسبب تكلفة الرعاية للمصابين في مستشفيات العزل.

وأضافت أنها توجه الشكر لكل من سأل عنها ودعا لها بالشفاء، لافتة إلى أنها أُصيبت بالفيروس في آخر يوم تصوير بمسلسل «لعبة النسيان» الذي عرض في رمضان، مستطردة أنها اضطررت للتصوير في ظل أزمة «كورونا» بسبب التزامها بالعقد الذي أبرمته مع الشركة المنتجة.

كانت مصادر صحية، فضلت عدم ذكر اسمها، قد أعلنت أن الفنانة رجاء الجداوي تعاني من ارتفاع في درجة الحرارة، مضيفة أنه تم إجراء اختبار «كورونا» للفنانة وظهرت النتيجة إيجابية. لذا نقلت الفنانة إلى مستشفى العزل بمنطقة أبوخليفة في الإسماعيلية.

وانطلقت الدعوات للفنانة بالشفاء من الفنانين والفنانات، الساعات الماضية، فقالت الفنانة أنغام: «حبيبتي يا جوجا ألف سلامة عليكِ يارب أشفيها وعافيها أنت الشافي ربنا يطمن قلوب كل محبينك عليكي يارب رجاء الجداوي»، وقالت الفنانة دنيا سمير غانم: «أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي.. بنحبك أوي».

وتابعت الفنانة زينة: «يارب تشفيها وترجعها لبنتها وبيتها وكل اللي بيحبوها.. أدعوا لها أرجوكم يارب عافيها هي وكل مريض يارب».

في حين، علّقت الإعلامية بوسي شلبي على الحالة الصحية للفنانة، قائلة عبر «انستجرام»: «أحب أطمن جمهور رجاء الجداوي.. لسه مكلماها وبطمنكم عليها، هي أحسن وبتشكركم كلكم وإن شاء الله تقوم بالسلامة دعواتكم».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    17,967
  • تعافي
    4,900
  • وفيات
    783
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,537,068
  • تعافي
    2,320,380
  • وفيات
    347,293
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة