إحالة 11 متهمًا بتعذيب عامل وربطه بعمود إنارة في البحيرة إلى الجناياتأخبار نادى الزمالك اليوم الإثنين 13 / 7 / 20205 لاعبين اختفوا فى ظروف غامضة مع الأهلي والزمالكأحمد مجاهد: 28 أغسطس المقبل الذكرى المئوية لأول مباراة دولية للفراعنةنادية رشوان تستقيل من سبورتنج من أجل اللجنة المؤقتة لإدارة الطائرةلاعبو طنطا يخضعون للمسحة الرابعة ببرج العرببعد ضم جناح.. 3 مراكز تترقب التدعيم في الأهلياتحاد القوة البدنية يطالب النادو بجلسة توعية من المنشطات7 اخبار رياضية لا تفوتك اليومشاهد .. حماس فى مران الأهلى بمختار التتشالجزائري جمال حيمودى: تم إيقافي سنة من "كاف" بسبب الأهليمبادرة شبابية لمكافحة فيروس كورونا بعزبة البرنس في بنهاإزالة 63 حالة تعد على أراضي الدولة وأخرى زراعية في بني سويفمرشح وحيد في اليوم الثالث.. 13 يتقدمون بأوراقهم لانتخابات مجلس الشيوخ في كفر الشيخ.. تعرف على الأسماءنائب محافظ بني سويف يتابع تنفيذ البنية التحتية لمشروع التحول الرقميمستقبل وطن في أسوان يتبرع بمستلزمات طبية لمستشفى صدر ادفو.. صورلمخالفة الإجراءات الاحترازية ..غلق 5 مقاهي وضبط 21 حالة إشغال بحملات موسعة في الإسكندريةمحافظ بني سويف يتفقد مشروع تبطين ترع مركز بباشاهد .. فرحة سيدة متعافية من كورونا أثناء مغادرتها مستشفى عزل بلطيممباشر.. غرناطة 0- 2 ريال مدريد.. الدوري الإسباني

إيطاليا تسجل أقل من 100 وفاة و300 إصابة بكورونا

   -  
فيروس كورونا
وكالات:

أعلنت السلطات الصحية في إيطاليا اليوم الاثنين، تسجيل 300 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و92 وفاة، ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 32 ألفا و877 وفاة.

وأشارت السلطات، وفقًا لما ذكرته شبكة "روسيا اليوم"، إلى أن "حالات الوفاة الجديدة لم تشمل منطقة لومباردي الأكثر تضررا بسبب مشاكل فنية"، وأن "العدد المسجل أمس الأحد كان 50 حالة وفاة".

ولم يتضح على الفور ما إذا كانت وفيات لومباردي يوم الأحد قد أضيفت يوم الاثنين عندما أبلغت المنطقة عن 34 حالة وفاة جديدة.

وسجلت إيطاليا من جهة عدد الوفيات أعلى نسبة في العالم لتأتي في المرتبة الثالثة بعد الولايات المتحدة وبريطانيا، وفي المرتبة السادسة من جهة عدد الحالات المؤكدة حيث سجلت 230158.

وشدد إيطاليا، على أن عدد الأشخاص المسجلين على أنهم يحملون المرض أنخفض يوم الاثنين إلى 55300 من 56594 عن اليوم السابق، بعد تماثل 1294 مصاب للشفاء.

وأكدت على أنه تم فحص 2.219 مليون شخص للفيروس حتى يوم الاثنين مقابل 2.198 مليون شخص يوم الأحد من بين حوالي 60 مليون نسمة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة