ملامح تأسيسية للكولونالية التركية في اليمنهشام جبر يتألق على مسرح النافورة مع الأوركسترا السيمفونيياسمين رئيس تنضم لأسرة فيلم "تحت تهديد السلاح"المستشار رضا عبد المعطى يكتب: تداعيات «كورونا» على قطاع التأمين المصرىجمال عبد الناصر.. استعادة التاريخترامب يرتدي الكمامة للمرة الأولى (فيديو)اللجنة الطبية لرئاسة الطائفة الإنجيلية تصدر ٥٣ توصية بشأن الإجراءات الاحترازیة لفتح بیوت المؤتمراتاقرأ في عدد "الأهرام" اليوم الأحدحديث الصور| عصير الغلابة يا قصبسيد معوض: صالح جمعة من أفضل اللاعبين لكنه يفتقد الاستمراريةلجنة القطن: نتمسك بـ 3 مطالب لإنقاذ الذهب الأبيضتعرف على مصير من يتقدم بطلب للتصالح مع مخالفات البناء دون تسديد المقدمحظر إقامة مزارع الإنتاج الحيواني على الأراضى الزراعية.. و3 شروط رئيسية للترخيصساري بعد التعادل مع أتالانتا: واجهنا أحد أفضل الفرق في أوروبا.. نقطة مستحقةجوارديولا: نأمل كثيرا أن يكون قرار المحكمة الرياضية في صالحناكل ماتريد معرفته عن فوائد الذهب الأخضر الكتان × 14 معلومةتأثيرات إيجابية لأزمة كورونا على عاداتنا الغذائيةفوائد تناول بذور الشيا على صحة الجسم والبشرة والشعراعراض طول النظر عديدة منها الصداع ورؤية ضبابيةعائشة بن أحمد تمارس اليوجا ونوال الزغبي تشرب القهوة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

الإمارات: أكثر من مليوني فحص خاص بكورونا.. و822 إصابة جديدة

   -  
أكثر من مليوني فحص خاص بكورونا في الإمارات

أبو ظبي - (أ ش أ):

أعلنت الإمارات أن إجمالي الفحوصات المنفذة على مستوى الدولة للكشف عن مصابي فيروس كورونا المستجد وصل إلى مليوين و44 ألفا و493 فحصا ضمن الخطة الوطنية لزيادة الفحوصات الخاصة بالفيروس.

وأعلنت المتحدث الرسمي عن حكومة الإمارات الدكتورة آمنة الضحاك الشامسي - خلال الإحاطة الإعلامية الدورية في إمارة أبوظبي للوقوف على آخر المستجدات والحالات المرتبطة بفيروس كورونا المستجد في الإمارات - إجراء 41 ألفا و202 فحص جديد خاص بالكشف عن إصابات كورونا المستجد (كوفيد 19)، والتي كشفت عن 822 إصابة جديدة بالمرض؛ ليصل إجمالي الحالات إلى 30 ألفا و307 حالات.

وقالت إن عدد حالات الشفاء وصلت إلى 15 ألفا و657 حالة، بعد تسجيل 601 حالة شفاء جديدة لمصابين بالفيروس وتعافيها التام من أعراض المرض، وتلقيها الرعاية الصحية اللازمة.

وأضافت متحدثة الحكومة الإماراتية أنه جرى تسجيل 3 حالات وفاة جديدة من جنسيات مختلفة، ليصل عدد الوفيات المسجلة في الإمارات 248 حالة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة