توقعات الأبراج اليوم 12-7-2020.. نصيحة للحمل.. وتحذير للأسدوفاة طفلة بريطانية بسرطان نادر بعد يومين من عيد ميلادها الأول«مى مسحال».. رحيل مكتشفة نجوم السينما المصريةأول حفل فى «أوبرا الإسكندرية» بعد «كورونا»: بوابات تعقيم وكواشف حراريةأحمد آدم يكشف آخر تطورات فيلمه «صابر وراضي»الراقص مع الحياة.. حتى الرقصة الأخيرةرحلة صعود وصمودورث عن والدته حب التنقل.. وأورث ابنته التحدى«زينب»: اختار الراقصين بعناية لأنهم يمثلون مصرفريدة فهمى: قدم الكثير للفن المصرىبعد تحويل روايتها لمسلسل.. ريم بسيوني: «أولاد الناس» لا يشبه «ممالك النار» (حوار)«ستيرلينج» يقود مانشستر سيتي لاكتساح برايتون بخماسية نظيفةالزمالك يواجه سموحة وديًا بمعسكر برج العرببثنائية «رونالدو».. يوفنتوس يفلت من الهزيمة أمام أتلانتاالنيابة اقرر صرف المتهم بترك نجله على "مظلة شُرفة" بالعاشر لعدم ثبوت أى اتهامالشهود عن واقعة "ترك أب لنجله على مظلة شرفة" يؤكدون حسن معاملة الأب لأبنائهتعرف على الطرق البديلة بعد غلق كوبرى التعمير اتجاه الإسماعيلية بسبب إنشاء نفقتحليل المخدرات يحدد مصير سائق تسبب فى مقتل 20 شخصا بـ"الدائرى"السيطرة على حريق فى كابينة سائق قطار بمحطة شربين فى الدقهليةالسيطرة على حريق داخل محل فى منطقة فيصل دون إصابات

جونسون: استئناف الأنشطة الاقتصادية في بريطانيا بدءًا من يونيو

   -  
بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيا
وكالات:
قال رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، إن بلاده بإمكانها استئناف الأنشطة الاقتصادية مرة أخرى، بدءًا من يونيو المقبل، وذلك بحسب ما ذكرته فضائية "العربية".
هذا وسجلت بريطانيا، الإثنين، 121 وفاة بفيروس كورونا، لترفع الحصيلة إلى 36 ألفا و914.
وذكرت وزارة الصحة، في بيان، أن حصيلة الإصابات بالفيروس ارتفعت إلى 261 ألفا و184، إثر تسجيل 1625 حالة جديدة.
وأضافت أنها أجرت 73 ألفا و726 اختبار كورونا، لترتفع الحصيلة إلى 3 ملايين و532 ألفا و634.
وحتى مساء الإثنين، أصاب كورونا أكثر من 5 ملايين و554 ألف شخص حول العالم، توفي منهم ما يزيد على 348 ألفا، وتعافى أكثر من مليونين و331 ألفا، وفق موقع "Worldometer".
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة