الكنيسة تحذر من توزيع أناجيل مزورة تعبث بالسلام المجتمعييسري الجندي: انتهيت من كتابة ٤ مسلسلاتبريطانيا تستبعد الانضمام إلى برنامج الاتحاد الأوروبي للتوصل للقاح لكوروناواشنطن تفرض رسوما إضافية على واردات فرنسية بقيمة ١.٣ مليار دولارروسيا: تقرير منظمة حظر الأسلحة الكيميائية حول سوريا مسيسمقاطعة كندية تعارض إعادة فتح الحدود مع الولايات المتحدةالتحريات لم تثبت الواقعة.. إخلاء سبيل "سمكري" اتهمته سيدة بالتحرشاليوم.. استكمال إعادة محاكمة متهم بـ"اللجان النوعية"أخبار الفن | صور المتحرشين بـ رانيا يوسف.. روبي بـ الكاش مايوه.. وفاة مي مسحالفي ذكرى رحيله.. سامي العدل في تسجيل نادر: أحلامي بسيطة ولم تتحققكورونا السبب.. الزيات: 124 شهيدا من الجيش الأبيض.. آخرهم مدرس مساعد العناية المركزة بطب الفيومأهم الأخبار.. قفزة فى عدد متعافي كورونا.. مصر ترفض اقتراح إثيوبيا حول سد النهضة.. وفاة مى مسحالبعد توقف 3 أشهر.. بدء تحصيل الأقساط المستحقة على المقترضين من صندوق التنمية المحليةتعبث بسلام المجتمع .. الكنيسة تحذر من مجموعة مجهولة تحاول الترويج لإنجيل مزورضبط 42 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة في حملة لـ "تموين الغربية"تحرير 336 مخالفة مرورية في حملة على الطرق بالغربيةملف الجمعة.. رد من الأهلي بشأن أزمة نادي القرن.. ومواجهات أوروبية ناريةعثمان أبولبن ينعى المنتجة مي مسحال"قررت أفضح المتحرشين".. رانيا يوسف عن ارتفاع نسب التحرش مؤخرًابينها "الليلة الكبيرة".. رئيس البيت الفني للمسرح يعلن عودة العروض الخميس المقبل

توجيه عاجل من وزيرة الصحة بشأن طبيب المنيرة المتوفى بـ كورونا

   -  
الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة

وجهت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، بفتح تحقيق عاجل في واقعة وفاة الطبيب "وليد يحيى"، بمستشفى المنيرة؛ بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأكدت هالة زايد، خلال تصريحات متلفزة على قناة "إكسترا نيوز"، أنها وجهت باتخاذ الإجراءات القانونية حيال وجود تقصير بواقعة وفاة طبيب المنيرة.

وأوضحت هالة زايد، أنه منذ بداية جائحة فيروس كورونا المستجد، حرصت الوزارة على تخصيص دور بكل مستشفى عزل بسعة 20 سريرا لعلاج المصابين من الأطقم الطبية، مؤكدة أن الوزارة تسعى جاهدة لحماية أطقمها الطبية، خلال مواجهتهم لفيروس كورونا المستجد، طبقا لتوجيهات القيادة السياسية ودولة رئيس الوزراء بتوفير أقصي سبل الرعاية للأطقم الطبية. 

وأشارت وزيرة الصحة والسكان، إلى إصابة 291 من الأطقم الطبية بمستشفيات الحميات والصدر والعزل، من بينهم 69 طبيبا وطبيبة، لافتة إلي وفاة 11 من الأطقم الطبية وذلك منذ بداية الجائحة وحتى اليوم، مؤكدة أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية  اللازمة بالمستشفيات.

اقرأ أيضا
وتابعت وزيرة الصحة والسكان، أن الوزارة تتخذ كافة الاحتياطات والإجراءات لحماية أطقمها الطبية من الإصابة حيث يتم إجراء تحليل لكافة الأطقم عند دخولهم المستشفي لقيامهم بمهام عملهم، وأيضا عند خروجهم من المستشفي بعد انتهاء عملهم منها بواقع 14 يوم عمل، و14 يوم إجازة، كما يتم إجراء تحليل فورى لمن يظهر عليه أى أعراض أثناء تأدية عمله، حيث قامت الوزارة بتكثيف إجراء التحاليل الدورية لاطقمها الطبية حيث تم إجراء 19 ألفا و578 تحليلا بالكاشف السريع، و8913 PCR، حتى الآن.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة