ريال مدريد يتقدم بالهدف الثاني في شباك ألافيسأخبار الرياضة.. الكاف يعلن موقفه النهائي من تسجيل الزمالك لقب نادي القرن في وزارة التموين.. ساديو ماني يوضح حقيقة أنانية محمد صلاحفيفا يرسل خطابا لاتحاد الكرة حول تعديل لائحة القيمأخبار الرياضة السعودية.. 97 حالة إصابة بفيروس كورونا في الدوريريال مدريد يواصل الزحف نحو لقب الدوري بعد الفوز على ألافيس بهدفين .. فيديوريال مدريد يتقدم على ألافيس بهدف بنزيما في الشوط الأولكل ما تريد معرفته عن مباراة بلد الوليد ضد برشلونةرابطة الليجا تعلن مواعيد آخر جولتين في الدوري الإسبانيريال مدريد يفوز على ألافيس بثنائية نظيفة ويعزز صدارته للليجاالأهلي يعسكر في برج العرب .. ويواجه سموحة وحرس الحدود وديًاأنباء سعيدة لـ الزمالك.. تحديد موعد استئناف رحلات الطيران من المغربوزير الرياضة يُجيب.. هل عُرض على مصر استضافة نهائي إفريقيا إذا جمع بين الأهلي والزمالكتوقعات الأبراج اليوم 11-7-2020: مفاجأة للحمل.. وفرصة سفر للأسدبعد أكثر من 15 عامًا.. محكمة الخاصة بلبنان تحدد موعد النطق بالحكم في جريمة اغتيال الحريريواشنطن تعرب عن «خيبة أملها» إثر قرار تحويل آيا صوفيا إلى مسجدخبراء بعثة الصحة العالمية يصلون الصين لكشف أصل كوروناعضو هيئة كبار العلماء في السعودية: «معصية» الغناء لا تمنع من الدعاء بالرحمة للمغنيين (فيديو)الصين تقوم بأكبر عملية شراء للذرة الأمريكية منذ عام 1994ألمانيا تستدعي السفير الصيني على خلفية "قانون هونج كونج"الأمم المتحدة ترحب بإعلان رفع القوة القاهرة عن صادرات النفط الليبية

تعليق ناري من أحمد موسى على بيان الصحة بشأن مصابي كورونا

   -  
احمد موسي

علق الإعلامي أحمد موسى، على بيان وزارة الصحة بشأن مصابي ووفيات فيروس كوفيد 19 والمعروف إعلاميا بفيروس كورونا المستجد، قائلا :"هناك ناس بتنفخ".


وأضاف موسى في برنامجه «على مسئوليتي»، المذاع عبر شاشة «صدى البلد»، مساء اليوم الاثنين، قائلا: "فيه ناس بتضرب في البلد علشان البلد تقع وميبقاش عندنا أمل، وشغالين دلوقتي في القنوات بتاعتهم على تدمير النظام الصحي في مصر".


وتابع: "كل واحد في الأطقم الطبية نشيلهم على راسنا وهم خط الدفاع الأول لنا في حرب كورونا، يجب على الشعوب أن تتعاون في الأزمات للتصدي للشائعات".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة