"دراجة" السبب..والد "طفل المظلة" يكشف كواليس الواقعةزى النهاردة.. الجنايات تعاقب 4 متهمين بأحداث عنف 15 مايو بالسجن المشدد 7 سنواتتفاصيل سقوط عاطل فى فخ الشرطة قبل ترويجه الحشيش بالجيزةخبير تأمين: "التعامل الرقمى" بقطاع التأمين يحتاج تشريعات جديدةاتفاقيات البترول يناير 2020 تتضمن التنقيب فى 2721 كم2 بالصحراء الغربيةالمسماري: يجب وضع آلية تضمن عدم وصول النفط للميليشيات الإرهابية والمرتزقة.. فيديوهيفاء وهبي: تعرضت لعملية نصب كبيرة في الفترة الماضية .. فيديوالعليا للفيروسات: وعي المواطن المصري جيد جدا في التعامل مع كورونا.. فيديوأحمد آدم: من الوارد تراجع أعمال الأكشن.. والكوميديا مستمرة.. فيديوعلى جمعة: النبى أعطانا درسا فى السياسة بعقده صلح الحديبية مع قريشاستطلاع رأى تركى: نصف الشعب يرى قرار تحويل متحف آيا صوفيا لمسجد له أبعاد سياسيةهل ينتقل كورونا عبر المعلبات والمجمدات؟.. أطباء يجيبونفيديو.. حاملة طائرات أمريكية تعود إلى قاعدتها البحرية فى كاليفورنيامحمد عبد الرحمن لأحمد السعدني: كسرت الدنيا.. وكانوا أحلى 3 حلقات في "جمجوم"المطرب السعودى خالد عبد الرحمن يقيم حفل الخميس المقبل أون لاين"مكملين معاكم"صور الأوركسترا السيمفوني يعزف بالكمامات علي مسرح النافورة بدار الأوبراخالد النبوي يشكر أحد متابعيه بعدما رسمه فى صورة أحد أبطال مسلسل Peaky Blindersمسرحية "فرحة" لمراد منير الخميس المقبل على قناة وزارة الثقافةانتحار فتاة قفزا من علو في الطالبية.. والتحريات: تعاني من مرض نفسيرئيس نادي إنبي: نسعى للتعاقد مع ثنائي الأهلي محمد شريف وصلاح محسن.. فيديو

الأهلى يوثق عقد سعد سمير الأسبوع المقبل

   -  

استقر مسئولو الأهلى على توثيق عقد سعد سمير، مدافع فريق الكرة بالنادى، الأسبوع المقبل عقب استئناف العمل فى مقر اتحاد الكرة بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، لإغلاق هذا الملف الذى دار حوله جدل كبير بسبب خطأ مدير الكرة سيد عبد الحفيظ الذى لم يوقع مع اللاعب عقداً جديداً عقب رفع اسمه من قائمة الفريق فى يناير الماضى لقيد كهربا بدلا منه، وأرسل اتحاد الكرة للأهلى خطاباً يؤكد فيه أن سعد سمير لاعب حر ويمكنه التوقيع لأى نادٍ، خاصة أنه تم رفع اسمه من النادى منذ يناير الماضى ولا يرتبط بأى عقود مع النادى، وحال قيده لابد من توقيعه على عقود جديدة، وهو ما سعى إليه الأهلى حتى وقع سعد سمير على العقود الجديدة.

وكادت تكون هناك أزمة فى بقاء اللاعب فى صفوف الأهلى الذى كان يملك حق التوقيع والرحيل لأى نادٍ، إلا أنه أبدى موافقته السريعة على التوقيع على العقد الجديد، رغم تجاهل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة والمسئول عن هذا الملف له طوال الفترة الماضية والتى تولد لدى المدافع الدولى إحساس بأنه ليس له مكان فى صفوف الفريق الأحمر بهذا التجاهل.

من ناحية أخرى، عرضت اللجنة الخماسية على أشرف صبحى وزير الرياض بعض الإجراءات والاشتراطات التى وضعتها اللجنة الطبية باتحاد الكرة لاستئناف التدريبات الجماعية، وعلى رأسها: تحليل الكشف عن فيروس كورونا لجميع اللاعبين قبل عودة التدريبات، تقسيم تدريبات كل فريق على 4 دفعات فى الجيم، وتقام التدريبات الجماعية للاعبين على دفعتين، تباعد المسافات بين اللاعبين فى التدريبات الجماعية، تقليص عدد الأجهزة الفنية والإدارية فى التدريبات، تعقيم وتطهير الأدوات الرياضية والكرات قبل وبعد كل تمرين،تعقيم غرف خلع الملابس وملعب التدريب يوميا.، ارتداء اللاعبين الكمامات قبل وبعد التدريبات، ارتداء الجهاز الفنى والإدارى والطبى الكمامات أثناء التدريبات، تعقيم وتطهير الكرات قبل وبعد كل تمرين.، منع تبادل زجاجات المياه والعصائر بين اللاعبين فى التدريبات. ومنع المصافحة والعناق أثناء التدريبات.

 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة