"إثيوبيا ركزت على نقاط الخلاف".. ماذا حدث طوال 11 يوم تفاوض حول سد النهضة؟حملة مكبرة لإزالة المخالفات والتعديات في السادس من أكتوبر (صور)مقترح برلماني بإقراض صغار المزارعين بدون فوائد لمواجهة تداعيات "كورونا"صندوق تحيا مصر: مليار جنيه مساهمة في إنشاء مدينة الأسمراتلا يفوتكم.. الكرة الأرضية تمر اليوم بين الشمس والمشترى "النجم العاجز"فيديو.. سامح شكرى: وقوع ضرر من سد النهضة على مصر "خط أحمر"‏مجلس النواب الليبي يدعو القوات المسلحة المصرية للتدخل لحماية الأمن القومىالمرور يعيد فتح شارع الهرم بعد الانتهاء من نقل مرافق المتروأهم اختصاصات الطب الشرعى للكشف عن الجرائمترامب يهنئ رئيس بولندا بعد فوزه فى الانتخابات الرئاسية:"نتطلع إلى مواصلة عملنا"رئيس حماية المستهلك يتلقى اليوم كبرى الشركات لبحث إعلان أسعار المنتجات إليكترونياأسوشيتيد برس تبرز توفير وجبات "صنعت بحب" فى مصر من متطوعين لمرضى كوروناكورونا يضرب الوسط الفني.. إصابة أميتاب باتشان وولده.. وفاة رجاء الجداوي وفنان عربي آخرنشرة الفن | العثور على جثة نجمة هوليوود.. انتحار ممثل شاب.. القبض على المتحرشين بـ هنا الزاهدفيديو.. محمود عزب لـ مادلين طبر: استيفان روستي أهم أحلاميهند صبري تتألق وتوجه رسالة لـ متابعيها.. شاهدلا تخشى شيئا.. طارق صبري يوجه رسالة لـ متابعيهأغنية الحساس لـ حسين الجسمي تحصد 4.5 مليون مشاهدةكارول سماحة تقترب من 4 ملايين مشاهدة بـ Bon voyage100 كتاب عالمى "رحلات جليفر" حكايات طبيب يسخر من الساسة الإنجليز

بعد عرضها للمرة الأولى.. مسرحية خيبتنا تتصدر التريندات في مصر

-  
مسرحية خيبتنا

عرضت مسرحية "خيبتنا" بطولة الفنان محمد صبحي، أمس الأحد، للمرة الأولى والتي كانت تقام على مسرح مدينة سنبل، وقد أصبحت ضمن الأكثر تداولًا في مصر.

وقد عرضت على قناة "Ten"، المسرحية في تمام العاشرة مساءً، من تأليف وإخراج محمد صبحي، وتم تناول فيها تأثير التقدم العلمى فى علم الجينات والاستنساخ على المواطنين فى العالم العربي والأمريكي، فى قالب كوميدى غنائي استعراضي.

ويقدم إليكم "بوابة الوفد" كل ما تريد

معرفته عن مسرحية "خيبتنا".

تتعرَّض مسرحية "خيبتنا" لتجربة الهندسة الوراثية، بسعي الدول المتقدمة علمياً للسيطرة على باقي الشعوب، بالوصول إلى جينات تؤثر في طريقة تفكيرها، ويتم إطلاق مواد كيميائية تحمل جينات العرب في أمريكا، فيتحول حكامها إلى قادة على الطريقة العربية.
تتعرض المسرحية لموضوع ثورات الربيع العربى ويخلط فيها الواقع بالخيال ليجد المشاهد نفسه أمام عمل

ممتع بصريا وذهنيا يدعو للتفكير
المسرحية من بطولة محمد صبحي وسماح السعيد وسميرة عبدالعزيز وندى ماهر وحازم القاضي وبوسى شلبي وعبير فاروق وميرنا ذكري.

اقرأ أيضًا.. عرض "خيبتنا" و"غزل البنات" للفنان محمد صبحي خلال أيام العيد


جسد محمد صبحي الدكتور "يائس"، ذلك العالم والباحث فى علم الجينات، الذى يحاول من خلال بحثه الحصول على رسالة الدكتوراه فى تغيير السلوك لدى البشر وتعديله للأفضل، ولكنه يكتشف سرقة بحثه فيحاول سريعا التغيير فى جينات الشعب الأمريكى ويحقنه بالجينات العربية.
حظت المسرحية بإعجاب الجماهير لأنها تعمل على تنامي روح الحس الوطني والوعي.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة