"مصر للطيران" توضح حقيقة رفض الصين استقبال طائرة مصريةالأزهر ينعى "محمد الراوندي" عضو المجلس العلمي الأعلى في المغرب"كان في ذروة المرض".. مسئول بـ"الثقافة" يكشف كواليس اللقاء الأخير بمحمود رضاحدث في 8 ساعات| الحكومة تكشف حقيقة 14 شائعة.. وبشرى لطلاب ثانوي بشأن التاريخالجيزة: إزالة 12 فيلا وبرج مخالفين واسترداد 30 فدانًا في يوم واحد (صور)بعد إعلان الزمالك.. تعطل موقع حجز العلامات الإلكترونية التابع لوزارة التموينرئيس "ائتلاف دعم مصر": شعب مصر جنود إذا لزم الأمرإيهاب توفيق ينعي محمود رضا بكلمات مؤثرةهشام الجخ يرثي محمود رضا بكلمات من ذهببـ صور الكواليس .. أحمد زاهر يكشف موعد عرض زنزانة 7وفاة المنتجة والكاتبة مي مسحالأكشن.. استوديوهات السينما تعود للحياةكورونا تهدد سوق الكاسيتالسيمفونى... يستأنف نشاطه الفنى بأمسية على النافورةالفيروس ..يعيد رسم خريطة السينما العالمية"عندي 10 إخوات وأول أجر جنيه وأعتز بلقب الفنان الشعبي".. أبرز تصريحات محمود رضادينا الشربيني تقدم واجب العزاء لشيرين رضا في وفاة والدهاعمرو دياب يعزي شيرين رضا في وفاة والدهاليلى علوي عن محمود رضا: عبر بالفنون الشعبية من المحلية للعالميةوفاة المنتجة مي مسحال بعد تصوير أحدث أفلامها بأيام

عمر العبداللات يحتفل بعيد استقلال الأردن بمشاركة مجموعة من الفنانين

-  
عيد استقلال الأردن بمشاركة مجموعة من الفنانين

عبر مجموعة من الفنانين الأردن يين عن انتمائهم للأردن ولقائدها الملك عبدالله الثاني بن الحسين، فضمن الاحتفال بعيد استقلال المملكة الأردن ية الهاشمية الرابع والسبعين الذي يصادف اليوم، الإثنين، اجتمعوا مرددين عبارات المحبة للوطن وقائده، من خلال عمل غنائي يجمعهم معا.
ويعتبر هذا العمل من أبرز الأعمال الوطنية التي حرص "صوت الأردن " الفنان عمر العبداللات، أن يتزامن إطلاقه مع ذكرى استقلال المملكة الأردن ية الهاشمية الرابع والسبعين.
العمل من كلمات وألحان عمرالعبداللات، وقام بتوزيع العمل محمد القيسي، وشارك في الغناء كل من الفنانين عمر العبداللات، بشار السرحان، يحيى صويص، حسام ووسام اللوزي.
تقول كلمات الأغنية:
على راسي الأردن و الأردن ية ربع الكرامة وربع الحمية سيدنا يا سيدنا .. الله يسعد سيدنا ويسعد الأردن و الأردن ية وطرحت الأغنية اليوم بالتزامن مع احتفالات المملكة بعيد الاستقلال الرابع والسبعين على مختلف أثير الاذاعات الأردن ية، وعبر شاشات الفضائيات الأردن ية، حيث تم تصوير العمل بأسلوب الفيديو كليب.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة