كورونا والأجنة.. دراسة تقود إلى "دليل مقلق"أخبار × 24 ساعة.. التعليم: ندرس عمل المدارس يومين أسبوعيا بالعام الدراسى الجديد ‎المرور يغلق شارع السودان جزئيا بسبب إصلاح كابل كهرباء لمدة 3 أيامصور.. مواطن إندونيسى وآخر تيلاندى يشكرون "صدر العباسية" بعد تعافيهما من كوروناالتموين: الانتهاء من صرف 40% لمقررات شهر يوليو حتى الآنطاهر محمد طاهر: محمد صلاح مثلى الأعلى.. وكنت "بزوغ" من المدرسةالزمالك يدعو لعمومية يومى 26 و27 يوليو لاعتماد ميزانية الـ50 مليون جنيهعمر ربيع ياسين: الأهلي يقلص صلاحيات سيد عبدالحفيظ الإدارية ..المصري : طلبنا لعب مبارياتنا في الدوري على ملعب برج العربطاهر محمد طاهر : متحمس لإرتداء قميص الأهلى في أول مباراة رسميةفيديو.. مرتضى منصور خلال إعلان التعاقد مع لاعب اليد: المفاجأة "شكة دبوس"تعرف على أسعار عضويات الزمالك الجديدة بميت عقبة وفرع 6 أكتوبرأوليفيرا : الزمالك كان أفضل من الأهلي في وجودي.. ومشكلة عبد الحفيظ في عقليتهالجمهور يتحدى "كورونا".. وزيرة الثقافة تطلق إشارة استئناف نشاط الأوبرا على مسرح النافورةمحافظ جنوب سيناء يستقبل وزيري السياحة والطيران لتفقد فنادق ومتحف شرم الشيخإزالة طابقين بـ عقار مخالف في حملة بالنزهة .. شاهدطاهر: السير على خطى صلاح طموحي.. ومعجب بقدرة فايلر على التطويرتصل لـ60 ألف بفرع أكتوبر.. الزمالك يعلن أسعار العضويات الجديدةمحلل آداء المقاولون يكشف لمصراوي مميزات وعيوب طاهر محمدكرة يد - الزمالك يتعاقد مع خالد وليد قائد منتخب مصر للشباب

صن: شانجهاي شينوا يرغب في استعادة إيجالو من يونايتد بنهاية مايو

   -  
إيجالو
طلب نادي شانجهاي شينوا الصيني استعادة مهاجمه أوديون إيجالو المعار لنادي مانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم الجاري. وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة "صن" البريطانية.

شانجهاي شينوا رفض طلب مانشستر يونايتد بتمديد فترة إعارة اللاعب لمدة 3 أشهر إضافية لإنهاء الموسم الجاري.

وأبدى النادي الصيني تمسكه بالتعاقد الأصلي، والذي يعني رحيله بنهاية شهر مايو، كما أن يونايتد يمتلك خيار الشراء بنهاية المدة إن أراد.

صاحب الـ30 عاما أبدى رغبته في إنهاء الموسم مع مانشستر يونايتد خاصة بعدما سجل 4 أهداف في 8 مباريات قبل توقف الموسم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ويواجه مانشستر يونايتد حجر عثرة كبير أمام رغبته في ضم إيجالو، إذ أن النادي الصيني يسعى لتجديد عقد اللاعب ومنحه راتب بقيمة 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وبدون تراجع النادي الصيني عن رغبته، فإن إيجالو قد لعب آخر مبارياته بقميص يونايتد ضد مانشستر سيتي حينما لعب لدقيقتين يوم 8 مارس الماضي.

طالع أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة