دراسة بريطانية تكشف أعراضا خطيرة مرتبطة بكوروناكورونا والأجنة.. دراسة تقود إلى "دليل مقلق"أخبار × 24 ساعة.. التعليم: ندرس عمل المدارس يومين أسبوعيا بالعام الدراسى الجديد ‎المرور يغلق شارع السودان جزئيا بسبب إصلاح كابل كهرباء لمدة 3 أيامصور.. مواطن إندونيسى وآخر تيلاندى يشكرون "صدر العباسية" بعد تعافيهما من كوروناالتموين: الانتهاء من صرف 40% لمقررات شهر يوليو حتى الآنطاهر محمد طاهر: محمد صلاح مثلى الأعلى.. وكنت "بزوغ" من المدرسةالزمالك يدعو لعمومية يومى 26 و27 يوليو لاعتماد ميزانية الـ50 مليون جنيهعمر ربيع ياسين: الأهلي يقلص صلاحيات سيد عبدالحفيظ الإدارية ..المصري : طلبنا لعب مبارياتنا في الدوري على ملعب برج العربطاهر محمد طاهر : متحمس لإرتداء قميص الأهلى في أول مباراة رسميةفيديو.. مرتضى منصور خلال إعلان التعاقد مع لاعب اليد: المفاجأة "شكة دبوس"تعرف على أسعار عضويات الزمالك الجديدة بميت عقبة وفرع 6 أكتوبرأوليفيرا : الزمالك كان أفضل من الأهلي في وجودي.. ومشكلة عبد الحفيظ في عقليتهالجمهور يتحدى "كورونا".. وزيرة الثقافة تطلق إشارة استئناف نشاط الأوبرا على مسرح النافورةمحافظ جنوب سيناء يستقبل وزيري السياحة والطيران لتفقد فنادق ومتحف شرم الشيخإزالة طابقين بـ عقار مخالف في حملة بالنزهة .. شاهدطاهر: السير على خطى صلاح طموحي.. ومعجب بقدرة فايلر على التطويرتصل لـ60 ألف بفرع أكتوبر.. الزمالك يعلن أسعار العضويات الجديدةمحلل آداء المقاولون يكشف لمصراوي مميزات وعيوب طاهر محمد

إلغاء الدوري الأوروبي لكرة السلة

   -  
ريال مدريد - سسكا موسكو
أعلنت اللجنة المنظمة للدوري الأوروبي لكرة السلة، إلغاء مسابقة الموسم الجاري اليوم الإثنين.

الدوري الأوروبي هو المسابقة الأقوى التي تجمع أندية كرة السلة الأوروبية، وتشهد تنافس 18 فريقا من صفوة القارة العجوز.

وكانت المسابقة قد عُلقَت يوم 12 مارس الماضي –حالها حال كل النشاطات الرياضية- بسبب تفشي فيروس كورونا في أنحاء أوروبا والعالم.

قبل أن يعلن جوردي بارتوميو المدير التنفيذي للبطولة اليوم عن إلغاء نسخة الموسم الحالي دون تحديد بطل.

وكانت المسابقة في دور الأول الذي يقام بنظام دوري بين كافة الأندية، مع تبقي جولتين على انتهائه، مما يعني أن مرحلة الأدوار الإقصائية لم تكن قد انطلقت بعد.

وتصدّر أناضول التركي دوري الدور الأول بـ 24 انتصارا من 28 مباراة، ومن خلفه أتى ريال مدريد وبرشلونة في المركزين الثاني والثالث بـ22 انتصارا لكلٍ منهما، فيما حل سسكا موسكو رابعا برصيد 19 انتصارا.

وكان مقررا أن تقام المرحلة النهائية (نصف النهائي والنهائي) في مدينة كولن الألمانية.

ويحمل سسكا موسكو الروسي لقب البطولة عن الموسم الماضي، وكان أحد الأندية التي حضرت الاجتماع الذي شهد عملية التصويت لأجل الإلغاء.

وينطلق الموسم المقبل في أكتوبر من العام الجاري بنفس الأندية الثمانية عشر التي تواجدت في الموسم الملغي.


اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة