حياتي وروحي في صورة واحدة.. إطلالة جديدة لـ جنات بعد إعلان حملهاهاجر أحمد تتألق في أحدث ظهور لها.. شاهدبدء عرض الموسم الأول من مملكة إبليس على MBC.. الأحدزوجة عاصي الحلاني تتألق بفستان أسود عبر انستجرام.. شاهدتعافى 6 من مصابي كورونا وخروجهم من العزل الصحى بمستشفى صدر طنطاتحرير 56 محضر مخالفات تسعيرة وسلع مغشوشة في الغربيةضبط 411 مخالفة "مرورية" حصيلة حملة على الطرق بالغربيةقطع المياه عن مدينة المحلة الكبرى غدا لمدة 7 ساعاتوحيد حامد: لم أسمع عن التحرش في شبابى والإخوان أصل البلاءوحيد حامد: "البوس فى الأفلام مش حقيقى إلا بموافقة الطرفين"وحيد حامد: حسين صدقى حرق أعماله ولم يحرق الأموال التى تحصل عليهامقالات الصحف: عماد الدين أديب: ماذا يريد «أردوغان» من ليبيا؟.. الطرابيلى: كل شىء.. إعادة.. أبوشقة: علاقة تاريخية ممتدة.. محمود خليل: سلفننى.. وجدي زينالكاتب وحيد حامد: نحن فى زمن الممثل يختار المؤلف على هواهوحيد حامد يكشف حقيقة الخلاف بينه وبين عادل إمام وشريف عرفهأحمد حاتم يكشف كواليس فيلم الغسالة وموعد عرضه.. فيديوالغباشي: 67 مليار دولار قيمة التمويل القطري لـ«أردوغان» لتخريب سوريا وليبيا.. فيديوأحمد عكاشة: المتحرش شخصية سيكوباتية ولا يحترم قيم وتقاليد المجتمعلم يلتزموا بالكمامات.. طبيب يكشف أسباب الزيادة الضخمة في أعداد إصابات كورونا في أمريكامحمد الغباشي: تركيا تدفع بداعش إلى سوريا لتحقيق أطماع أردوغانليسوا مرضى.. أحمد عكاشة: أغلب المتحرشين مجرمون ويجب معاقبتهم

مصدر من المصري لـ في الجول: اتحاد الكرة خاطبنا بسحب الدعاوى المدنية ضد التوأم

   -  
حسام حسن - إبراهيم حسن - سموحة
تلقى المصري إخطارا من اتحاد الكرة بسحب الدعاوى المدنية التي رفعها النادي ضد الجهاز الفني السابق للفريق بقيادة حسام وإبراهيم حسن، ولجنة إدارة اتحاد الكرة.

وذكر مصدر من إدارة المصري لـ أن النادي تلقى إخطارا من اتحاد الكرة بسحب الدعوى المدنية.

وقال المصدر: "وصلنا إخطار من اتحاد الكرة يطالبنا بسحب الدعوى المدنية ضد التوأم".

وأوضح: "الخطاب منحنا 15 يوما لسحب الدعاوى المدنية من المحكمة، وهذا الأسبوع بالكامل إجازة بمناسبة غيد الفطر، ولذا لدينا فترة أكبر لاتخاذ القرار المناسب".

وواصل: "ربما نضطر لسحب دعاوى يكون من ضمنها اتحاد الكرة، لكننا سنستمر في دعاوى أخرى مرتبطة باسترداد حقوقنا".

وأتم: "الحلول الودية مطروحة ونرحب بها".

المصري تقدّم قبل أسبوع .

وقال نائب رئيس المصري: "في البداية لم نكن نتمنى تقدم حسام وإبراهيم حسن بشكوى ضد المصري".

وأضاف في تصريحاته عبر قناة أون تايم سبورتس 2 "تفاجأنا للغاية بالشكوى، والآن تحركنا للرد عليها".

وأوضح "رفعنا دعوى في المحاكم المدنية ضد حسام وإبراهيم حسن، إلى جانب تظلمنا للجنة شؤون اللاعبين، واللجوء للجنة الأولمبية للحفاظ على حق المصري".

وتابع "لجنة شؤون اللاعبين أقرت بالفعل بأحقية حسام وإبراهيم حسن براتب شهر".

وأردف "ولكن المصري هو من له حق من الأساس وليس حسام وإبراهيم حسن".

وفسر "كان هناك مقدم عقد لـ حسام وإبراهيم، لكنهما استقالا ولم يُكملا عقدهما معنا. الاستقالة كانت بشكل مفاجئ لنا ومقدم العقد يُعادل 2 مليون جنيه".

فيما صرح لـ في وقتٍ سابق، أن "لجوء المصري للمحاكم المدنية إجراء خاطئ".

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة لـ FilGoal.com: "الاتحاد حكم بأحقية التوأم في الحصول على راتب شهرين".

وشدد "لم يحصل الثنائي على الراتب وتقدم بشكوى رسمية للحصول عليه".

وأوضح المصدر "وفقا للعقود المبرمة بين النادي والتوأم فإنه يحق له الحصول على راتب شهرين متأخرين وبالفعل تم الحكم بذلك وإخطار النادي البورسعيدي".

وتابع "لجوء المصري للمحكمة برفع دعوة قضائية لرد مقدم التعاقد والحصول على تعويض مالي يعتبر تحركا خاطئا ومخالفا لتعليمات فيفا".

وأضاف "هذه مخالفة بإقحام القضايا الخاصة بكرة القدم في المحاكم المدنية، فهناك طرق قانونية حددها فيفا لمثل هذه القضايا".

وأتم تصريحاته "من بين تلك الطرق لجان اتحاد الكرة للفصل في النزاع القانوني أو اللجوء لمركز التسوية باللجنة الأولمبية".


اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة