عبدالحفيظ يكشف ترتيبات المرحلة المقبلة لفريق الأهليفايلر يطمئن على تدريبات حراس المرمى ويجتمع بإكراميترتيب هدافي الدورى الإسباني .. ميسي في الصدارة وبنزيما يقاتل لتحقيق اللقبأرقام قياسية جديدة تنتظره.. موعد مباراة ليفربول وآرسنال في الدورى الإنجليزي اليومالأهلي يبدأ غدًا إجراءات التقاضي أمام المحكمة الإقتصادية بسبب لافتات نادي القرنالدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة آرسنالمدرب استون فيلا : تريزيجيه ثقته ارتفعت.. وسيجلب الخير لنامحمود سعد يكشف عن خطة الجبلاية لمسابقات الناشئين والشباب.. صوروزير الرياضة يسلم الدراجات المدعومة ضمن مبادرة دراجتك صحتك.. فيديوشرط ناري من اليونايتد للتعاقد مع «سانشو» في الميركاتو الصيفيالتشكيل المتوقع لمباراة القمة بين ليفربول و أرسنالمفاجآة سارة لجماهير الهلال السعودي قبل استئناف الدوري«فايلر» يجتمع مع سيد عبدالحفيظ على هامش مران الأهليموعد مباراة ليفربول «صلاح» أمام أرسنال بالدوري الإنجليزي.. والقناة الناقلةفاروق جعفر: الزمالك «بقى حاجة كبيرة جدًا».. ولولا مرتضى منصور لما ظهرت قناة الناديالشؤون القانونية بوزارة الرياضة: شكاوى الأهلي والزمالك قيد الدراسةالمصري يختار برج العرب لمبارياته في الدوريمدرب أستون فيلا: تريزيجية يحصل على الدعم وسيجلب الخير لنالاعبو الأهلي يخضعون للمسحة الرابعةكريستيانو رونالدو يقود هجوم يوفنتوس المتوقع أمام ساسولو بالدوري الإيطالي

تحرير 25 محضرا ضد مخابز مخالفة في البحيرة

   -  
مخابز

تمكنت حملة من مديرية تموين البحيرة، بالتعاون مع مباحث التموين ، من تحرير 25 مخالفة ضد أصحاب مخابز فى عدد من مراكز المحافظة، يتلاعبون فى مواصفات الخبز، فى مراكز المحافظة.
ووفقا لبيان إعلامى، استهدفت الحملة مراكز شبراخيت وادكو والنوبارية، وتمكنت من ضبط 25 مخبزاً ارتكب أصحابها مخالفات بالتلاعب فى الموازين، وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وتحررت محاضر للمخالفين، وأحيلوا إلى النيابة.
وشدّد هشام آمنة، محافظ البحيرة، على ضرورة استمرار الحملات التموين ية لردع المخالفين، وتطبيق القانون بصرامة لضمان الحفاظ على صحة المواطنين، وعدم تلاعب التجار بالأسعار.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة