«كانت معايا في الشارع واختفت لأجدها مشنوقة».. والدة «طفلة أوسيم» تروي تفاصيل يوم الواقعةفى زمن كورونا.. أسبوع الموضة الافتراضي في باريس يخيب آمال النقاد«فرحة» أحدث عروض البيت الفني للمسرح الخميس«فنان الشعب.. سيد درويش».. قريبا على مسرح البالونمران قوي لحراس الأهلي وفقرة للتدريب بالكرات الطبيةبيكيتي ينتظم في مران الإسماعيلي.. و3 مباريات ودية استعدادا لعودة الدوريهل يصبح رمضان صبحي أغلى صفقة بالدوري المصري بعد عرض بيراميدز 200 مليوناللجنة الطبية بالأولمبية تجتمع مع الألعاب التلامسية لمتابعة الإجراءات الاحترازيةصور.. تدريبات شاقة لرباعى حراسة مرمى بيراميدزصور.. خطط فنية وتعليمات تكتيكية في مران نادى مصرلينا عرابى بطلة السلاح عن مواجهة التحرش: لو معايا السيف سأواجهه بهظهير الترسانة يدخل حسابات الأهليحصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 13/7/20205 آلاف مشجع شرط استضافة البطولات الدولية لتنس الطاولةعلماء يحذرون من كارثة على الأرضارتفاع أعداد المتقدمين للكشف الطبي للترشح لمجلس الشيوخ إلى 41 في الدقهليةمحافظ قنا يتفقد أعمال الرصف بمدخل قرية حجازه ..شاهدمحافظ الغربية: نقف على مسافة واحدة من كل الأحزاب السياسيةعلى متنها 127 سائحا.. مطار الغردقة يستقبل رحلة طيران من سويسرامحافظ دمياط يعقد اجتماعا لمتابعة المنظومة الإعلانية

سرادق عزاء يتسبب فى وفاة 3 أشقاء بـ كورونا .. ماذا يحدث في الشرقية؟

   -  
متوفي بكورونا


حالة من القلق والترقب يعيشها أهالي قرية الرحمانية التابعة لمركز ومدينة أبوكبير بمحافظة الشرقية عقب وفاة ثلاثة أشقاء عقب أصابتهم بفيروس كورونا المستجد وإقامة سرادق عزاء لأحدهم حضره عدد من أبناء القرية .

 

تفاصيل صادمة وحيرة ترتسم علي وجوه أبناء القرية عقب وفاة الأشقاء الثلاثة متأثرين بأصابتهم بفيروس كورونا المستجد خلال أقل من 5 أيام ليعلن الأهالي فرض الحجر المنزلي الذاتي علي معظم منازل القرية مع أتخاذ كافة الأجراءات الأحترازية والوقائية.

أقرأ ايضا:

وفاة 3 أشقاء بفيروس كورونا وتطهير قرية الرحمانية بالشرقية.. التفاصيل الكاملة

فيما أكد أهالي القرية انه توفي "مجدي ا" والذي يبلغ من العمر 48 عاما  أمس ،الأحد، داخل مستشفي العزل بمركز ابوكبير عقب أيام من وفاة شقيقه "حسن "والذي توفي داخل عزل مستشفي فاقوس فيما توفي شقيقهما الأكبر "فريد" يوم الأربعاء الماضي داخل مستشفي الصدر بالزقازيق.

 

وحصل موقع صدي البلد علي صور الأشقاء الثلاثة المتوفين بسبب فيروس كورونا المستجد بقرية الرحمانية بمركز أبو كبير بمحافظة  الشرقية .

 

وأكد "محمد .م" ان أهالي المتوفي أستعانوا بأحد أعضاء مجلس النواب لتسهيل أجراءات مراسم أستخراج الجثة من المستشفي ودفنها دون أتخاذ أي من الأجراءات الوقائية او الأحترازية في دفن الجثمان او التعامل معه .

 

وأشار "محمد" الي انه سادت حالة من السخط بين أبناء مركز أبوكبير علي عضو مجلس النواب والذي تدخل ولم يتخذ اي من الأجراءات الأحترازية في تغسيل الجثمان أو دفنه مما يعرض أهالي القرية لظهور أصابات أو حالات مشتبة بأصابتها بفيروس كورونا المستجد.

 

ومن جانبه نفي الدكتور "محمد .ح" عضو مجلس النواب، تلك الشائعات مؤكدا انه من غير المعقول ان يتدخل أي شخص في تسهيل خروج أي متوفي بكورونا دون أتخاذ الأجراءات الوقائية والأحترازية خلال التعامل مع غسل ودفن المتوفي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة