الرئيس الجزائري: لا أخطط للبقاء في السلطةليبيا: تسجيل 79 إصابة جديدة بفيروس كوروناالسعودية تسجل أقل عدد يومي لوفيات كورونا منذ أكثر من شهرأمريكا: زيادة بنسبة 1.8 % في الإصابات اليومية بكورونامروحيات عسكرية أمريكية تصل لاتفيا للمشاركة في مناورات عسكريةمقتل وإصابة العشرات في تفجير سيارة مفخخة نفذته طالبان بأفغانستانالعراق يعلن تسجيل مئة حالة وفاة و2229 إصابة جديدة بكوروناكتلة نيابية لبنانية تحتج على تجاوزات السفيرة الأمريكيةاستجواب رئيس كوسوفو تقي في ارتكاب جرائم حربايران تتخطى عتبة 13 ألف وفاة بكوفيد-19صور.. لقطات من حياة Jhon Travolta مع زوجته الراحلة كيلي بريستونمصطفى فكري يكشف للوفد سر تعاونه مع عمرو محمود ياسين في ونحب تاني ليهبعد إعلان جون ترافولتا وفاتها.. أبرز صور كيلي بريستون مع عائلتهامصطفى فكري يكشف للوفد حقيقة وجود جزء رابع من نصيبي وقسمتكتفاصيل احتفالية ثورة 23 يوليو في دار الأوبراالنيابة تستدعى مسؤولي حي العجمي حول غرق 12 شخصًا بـ «شاطئ الموت»الحكم على 3 متهمين في إعادة محاكمتهم بـ«تنظيم داعش الإسكندرية» ١٢ سبتمبربينها الأسعار.. 6 اختلافات بين شقق دار مصر وسكن مصر وجنة (الحجز بعد 5 أيام)نقيب الفلاحين: صناعة الدواجن من أنجح الصناعات الزراعية في مصرفي 3 محافظات.. توزيع 393 ألف كمامة على بطاقات التموين خلال 72 ساعة

محافظ المنوفية: كل الدعم للأطقم الطبية تقديرا لدورهم البطولي في مواجهة فيروس كورونا

   -  
اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية

عقد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، الاجتماع الدوري لمناقشة آخر المستجدات والإجراءات الكفيلة بمواجهة فيروس كورونا ، بحضور محمد موسى، نائب المحافظ، والدكتور نصيف حفناوي، وكيل وزارة الصحة، ووكيل مديرية الصحة، ومدير عام الطب الوقائي بالمديرية، ومدير مستشفى الحميات بشبين الكوم. 

في بداية الاجتماع استعرض وكيل وزارة الصحة الموقف الحالى لفيروس كورونا، مؤكدًا اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية فى التعامل مع الحالات المصابة والمشتبه بها بالفيروس. 


وأشار محافظ المنوفية إلي أنه  سيتم افتتاح مستشفى الشروق بمدينة قويسنا التابعة لمجموعة العربي غدًا الثلاثاء بسعة 40 سريرا، وستبدأ باستقبال الحالات الإيجابية من العاملين بمجموعة العربي وستكون دعمًا للمنظومة الصحية لاستقبال الحالات المصابة لمواجهة تداعيات الفيروس والتي ستقدم الخدمات الطبية لمصابي كورونا بدءًا من إجراءات الفحوصات الطبية وتشخيص الحالة حتي العزل.

وشدد المحافظ على ضرورة حصر المشتبه بإصابتهم بفيروس كورونا وسرعة حصر المخالطين ومخالطيهم واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية  للحد من انتشار الفيروس بين المواطنين .

وفي نهاية الاجتماع أثني محافظ المنوفية علي الدور البطولى للأطقم الطبية فى التعامل مع الأزمة، مقدمًا لهم التهئنة بعيد الفطر المبارك.

كما أكد تقديم كافة أوجه الدعم الكامل لهم منذ بداية ازمة فيروس كورونا وتوجيه الأولوية الكاملة لهم في إطار توجيهات القيادة السياسية لدعم هذه الفئة باعتبارها الصف الأول في مكافحة الفيروس وتقديرا لدورهم وتضحياتهم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة