التضامن: 13 مليونا و364 ألف مؤمن عليهم لدى هيئة التأمينات الاجتماعيةالتموين: توزيع 393 ألف كمامة قماش فى 3 محافظات..فيديومرصد الأزهر يطلق سلسلة مقالات حول «جماعات القتل باسم الدين» والبداية بطالبانهرَّابي.. مشروع تخرج بإعلام بني سويف يتناول قضية الهجرة غير الشرعيةإشادات ليبية بدور فرع "خريجى الأزهر" فى نشر الوسطية ومواجهة التطرفمصر ترأس الاجتماع الـ 14 للجنة السياحة والاستدامة التابعة لمنظمة السياحة العالميةرجائى عطية للمحامين الجدد: المحاماة رحاب العدالة والشكل والزي والمظهر "مهمين"تقرير يحذر من مواقع توجه المستخدمين لصفحات خبيثةأطباء قصر العينى ينقذون شابا ويستخرجون سكينا نافذا إلى المخ من رأسه.. صورمساعد وزير التموين: مخزون القمح المصري يكفى من 5 إلى 6 أشهرنقابة الأطباء تنعى 3 من أعضائها بعد وفاتهم بكوروناإيرادات الأحد.. "Bad Boys For Life" الخامس و"Onward" بالمركز التاسعفيديو| لدعم ضحايا التحرش.. مشاهير الفن يطلقون حملة "متسكتيش عن حقك"فاطمة عيد: بشكر كل من أتاح لي الفرصة لغناء "بكرة جاي ليا" في ذكرى 30 يونيوسميرة توفيق تخضع لقسطرة بالقلب.. وابنة شقيقتها: هي بخيرفيديو| قبل خضوعه لعملية جراحية.. رسالة حب من أهل المغنى لـ أمل الطائرخاص| أول تعليق من نقابة الممثلين على مشاركة عمر كمال في "زنزانة 7"جون ترافولتا.. حادث مأساوي ينهي حياة ابنه والسرطان يقتل زوجته .. اعرف الحكايةنانسى عجرم توجه رسالة صباحية لجمهورهاكارول سماحة تشارك جمهورها الكليب الجديد عبر انستجرام

نقيب أطباء بني سويف: أطالب بتوفير أماكن بالمستشفى الجامعي للأطباء المصابين بكورونا

   -  
الدكتور مصطفى هارون نقيب أطباء بني سويف

طالب الدكتور مصطفى هارون، نقيب أطباء بني سويف، التنفيذيين بالمحافظة بتوفير أماكن للطاقم الطبي بمستشفى الجامعة.


ودعا النقيب، الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف والدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف والدكتور محمد يوسف  وكيل وزارة الصحة بالمحافظة بصفتهم تنفيذيين وأصحاب القرار بالمحافظة بتوفير أماكن للطاقم الطبي لتمكينهم من اداء واجبهم الوطني حال إصابتهم بفيرس كورونا، أسوة بباقي الجامعات  المصرية.


وأضاف نقيب الأطباء في تصريحه لـ"صدى البلد " قائلا: " إحنا غير تنفيذيين وشغلنا المطالبة فقط وليس لنا سلطة تنفيذية ". 


وتابع نقيب الأطباء: " قمنا بعمل إجراءات  وسعت النقابة لتوفير أماكن للعزل المنزلي ، كما  تواصلت النقابة  مع الأجهزة لعمل مسحة لأي طبيب يصاب بأعراض المرض  كما نجحت النقابة  بأن تكون نتيجة المسحة فورية  دون تأجيل لطاقم الأطباء.


 وتساءل النقيب قائلا ولكن  ماذا بعد المسحة  الطبيب يروح فين ؟.

اقرأ أيضا : 

"عزل بني سويف": ارتفاع عدد المتعافين من كورونا إلى 91 حالة


وأشار  نقيب الأطباء ، إلى إن عدد المصابين بفيروس كورونا من الأطقم الطبية والتمريض في محافظة بني سويف تعدى 25  حالة،وقد يزيد منهم  6 أطباء و13 ممرضة و6 من العاملين بالقطاع الطبي، مؤكدًا أنه لا يوجد وفيات بين الأطقم الطبية في المحافظة.


واختتم هارون تصريحه لـ"صدى البلد" أنه أوصى حال وفاته بفيروس كورونا أن يتم تشريح جثمانه  لمعرفة سبب الوفاة، لافتًا إلى أن الجهات الصحية في مصر لم تشرّح جثمان أي متوف بهذا المرض حتى الآن، ولا توجد معلومة تشريحية دقيقة حول هذا الوباء المستجد .


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة