12 مرشحا لانتخابات مجلس الشيوخ في كفر الشيخ4 مرشحين ينضمون لماراثون انتخابات "الشيوخ" في جنوب سيناء"جنايات أسوان" تقضي ببراءة 10 متهمين في أحداث قضية "الهلايل" و"الدابودية"محافظ أسيوط يتفقد إنشاءات توسعات بعض المدارس ضمن مبادرة "حياة كريمة"| صورتعرف على أماكن الكشف عن ضعف السمع لحديث الولادة في مدن جنوب سيناء| صورإعدام 35 كيلو لحوم فاسدة داخل محلات شهيرة في "شامبليون" والزمالكرئيس حي حلوان: حريق سوق توشكى طال 500 محل وجار حصر الخسائرالصناعة: إحلال 50 ألف سيارة تاكسى تعدى عمرها 20 عاما بتكلفة 10 مليارات جنيه" بسمة أمل".. حكاية الرئيس السيسى مع تطوير العشوائيات (فيديو)تعرف على خطة الحكومة لإحلال المركبات المتقادمة وتحويل السيارات للعمل بالغازانقطاع المياه عن 8 مناطق بالقاهرة غدا لمدة 15 ساعة لتنفيذ كبارى بجسر السويسالسيسى: 280 مليار جنيه تم إنفاقها خلال 6 سنوات بالقاهرة لتحسين ظروف الحياة"الرئيس وسكان العشوائيات فى 6 سنوات" تغطية خاصة على اليوم السابع .. فيديوتغطية خاصة.. حى الأسمرات ورحلة 6 سنوات شعارها الخروج من العشوائية إلى الشقق والملاعب والحدائقالتنمية المحلية: سنبدأ من اليوم اتخاذ الإجراءات ضد الجراجات المغلقةتطوير العشوائيات: 7300 أسرة استفادوا من الأسمرات ونستثمر فى العنصر البشرىمسؤول لبنانى: تحويل "أيا صوفيا" لمسجد سيكون ذريعة لإسرائيل للسيطرة على الأقصىماذا قال صناع وتجار عن مبادرة الحكومة الجديدة لتحفيز الاستهلاك؟لجنة الضرائب تشيد بعدم تحصيل رسم تنمية الصادر عن رسائل الحديد الواردة كمستلزم إنتاج للمصانع"الخارجية" ناعية قنصل مصر في أربيل: كان رمزا للعمل الدءوب والتفاني

"زعيم حياتي".. يسرا تكشف كيف أنقذ عادل إمام حياتها 3 مرات

-  
يسرا

كتبت- منال الجيوشي:

حلت النجمة يسرا، مساء أمس الإثنين، ضيفة على برنامج "التاسعة"، مع الإعلامي وائل الإبراشي، على الفضائية المصرية.

وتحدثت يسرا عن أن الزعيم عادل إمام، عرفها على أحد الأطباء الذي أنقذ حياتها 3 مرات في أزمات صحية مختلفة.

وأشارت أنها تعرضت منذ سنوات طويلة لفيروس على المخ، ونصحها الطبيب بالسفر لفرنسا وبالفعل ظلت هناك لمدة 3 أشهر، وكان البعض يعتقد أنها تقضي أجازة هناك، ولكن الحقيقة أنها كانت "بين الحياة والموت".

كما أوضحت أنها تعرضت أثناء تصوير مشاهدها في فيلم "رسالة إلى الوالي"، لبحة في صوتها، فنصحها الزعيم بالذهاب لهذا الطبيب مرة أخرى.

وتابعت: "طلبت من الطبيب أن يعالجني بشكل سريع حتى أتمكن من الإنتهاء من تصوير الفيلم، ولكنه شخص الحالة على أنها جلطة على الأحبال الصوتية، وحتى الآن هناك عرق يظهر لي بشكل واضح أثناء الحديث، من أثر هذه الأزمة".

واختتمت حديثها: :الزعيم أنقذ حياتي 3 مرات في حالات مختلفة، وعشان كدة أنا بسميه زعيم حياتي".

يذكر أن النجممة يسرا، شاركت في سباق دراما رمضان 2020، بمسلسل "خيانة عهد"، وشاركها البطولة عبير صبري، حلا شيحة، جومانا مراد، بيومي فؤاد، ومن إخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج جمال العدل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة