دورة تدريبية للجمباز الفني والإيقاعي للأولمبياد الخاصمران بدني في الأهلي .. «سيزا» يجتمع باللاعبين.. و«يانكون» يقود تدريبات قوية للحراسرمضان صبحي ينتظم في مران الأهليتمثال محمد صلاح .. أحد صور تكريم اتحاد الكرة بعد فوز اللاعب بالدوري الإنجليزيإكرامي يؤدي تدريبات تأهيلية في الأهليخالد بسيوني يجوب البلاد الأوروبية ببرنامجه الجديد"الغربة"أتلتيكو مدريد يسعى لتعميق جراح سيلتا فيجو بـ الدوري الإسبانياستعدادا لاستئناف التدريبات.. شاهد لاعبو البنك الأهلي يخضعون للفحوصات الطبية«عبد الحفيظ» يعقد جلسة مع سيزا في مران الأهليرمضان صبحي ينتظم في مران الأهليمران بدني بالأهلي .. وسيزا يجتمع باللاعبينالعين الإماراتي يحسم صفقة ويسلون إدواردو مهاجم سبورتنج براجاانتفاضة آرسنال تصطدم بطموح ليستر سيتي في الدوري الإنجليزيشوبير: الأهلى يحسم صفقة طاهر محمد طاهر.. والإعلان خلال ساعات"الإسكان" تنعى الفريق العصار وزير الدولة للإنتاج الحربيالبحث العلمي: مصر تشارك بـ72 دراسة إكلينيكية على فيروس كورونا بإفريقياالمعهد القومي للملكية الفكرية بجامعة حلوان يعلن عن البرنامج التدريبي المتقدمالأرصاد تحذر من ارتفاع شديد في درجات الحرارة اليوم حتى وقت متأخر من المساءرئيس جامعة القاهرة يهنىء كوايكيه يوريكو لفوزها في انتخابات عمدة طوكيو للمرة الثانية على التواليوزير الإسكان يتابع جهود تحسين ورفع كفاءة خدمات مياه الشرب والصرف الصحى

بسبب كورونا.. إلغاء الدوري الأوروبي لكرة السلة

   -  
الدوري الأوروبي لكرة السلة
د ب أ:

أعلن منظمو بطولة الدوري الأوروبي لكرة السلة اليوم الاثنين إلغاء موسم 2019 / 2020 من البطولة، دون حسم اللقب، وذلك بسبب أزمة وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وقال الإسباني جوردي برتوميو رئيس البطولة :"دون شك، هو أصعب قرار نتخذه طوال تاريخنا الممتد منذ 20 عاما."

وأضاف :"لأسباب خارج إرادتنا، اضطررنا لإلغاء ما تبقى من الموسم الأكثر نجاحا وإثارة في تاريخ كرة السلة الأوروبية."

وكانت منافسات الدوري الأوروبي لكرة السلة قد توقفت في منتصف أذار/مارس، ورغم البحث عن "كل الخيارات الممكنة"، قرر المجلس التنفيذي للبطولة عدم استكمال الموسم.

ورأي المنظمون أن استئناف البطولة، التي يشارك فيها 18 فريقا من عشر دول أوروبية، يعد مستحيلا في ظل القيود المختلفة المفروضة من قبل الحكومات في إطار جهود مكافحة انتشار العدوى، كما رأوا أن تقليص عدد الفرق لن يكون تصرفا رياضيا.

وسيتحول التركيز إلى إطلاق منافسات موسم 2020 / 2021 من البطولة بمشاركة الفرق نفسها، اعتبارا من أكتوبر.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة