بتكلفة 500 مليون جنيه.. محافظ أسيوط يتفقد أعمال إنشاء المرحلة الثانية بمحطة صرف عرب المدابغالأولى على مستوى الجمهورية.. بدء المرحلة التجريبية لتفعيل الخدمات الإلكترونية بالقاهرةبمركزي أبوتيج والفتح.. محافظ أسيوط: تكثيف العمل بمنظومة تقنين أراضي أملاك الدولةمحافظ سوهاج يفتتح ويتفقد عددا من المشروعات بتكلفة 300 مليون جنيهالشباب والرياضة بالشرقية تنفذ ندوة بعنوان "التحرش بين الأسباب والواقع والدين"بتكلفة 7 ملايين جنيه.. محافظ سوهاج يفتتح مركزا تكنولوجيا ومجزرا بطمامحافظ سوهاج يفتتح مدرستين بتكلفة 5,5 مليون جنيهتحصيل ٩٨ مليون جنيه.. الشرقية تستقبل 26 ألف طلب تصالح في مخالفات البناءضمن الموجة الـ16.. استرداد 8 آلاف فدان وإزالة 140 حالة تعد على أراضي الدولة بالمنياضبط لحوم مجهولة المصدر فى حملات تفتيشية بالعاشر من رمضانفيروس كورونا: كيف سيغير الوباء معالم السفر جوا؟محكمة أوروبية تلغي قرارًا ضريبيًا بحق "آبل" في أيرلنداقاعدة أمريكية في "أوكيناوا" اليابانية تسجل 36 إصابة جديدة بكوروناالصحة الفلسطينية: تسجيل 419 إصابة جديدة بكوروناالقوى العاملة: وصول ٦ رحلات طيران تقل ٨٧٠ عاملا مصريا من العالقين بالكويت اليومتمثال لناشطة ضد العنصرية يحتل مكان مجسم لتاجر رقيقأبو الغيط: الوضع في لبنان خطير ويتجاوز كونه مجرد أزمة اقتصادية أو تضخمًاأبو الغيط: المشهد على الساحة اليمنية لا زال مُقلقاً للغايةمجلس الوزراء العراقي يصوت بمنع أي جهة حزبية أو عشائرية بحمل السلاحموسكو: عودة 52 لاجئا سوريا إلى بلدهم خلال 24 ساعة

حصيلة وفيات كورونا في السويد تتجاوز 4 آلاف حالة

   -  
حصيلة وفيات كورونا في السويد تتجاوز 4 آلاف حالة

لندن- (أ ش أ):

تجاوزت حصيلة الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا المستجد في السويد حاجز الـ4 آلاف وفاة، بحسب إحصائيات نشرتها هيئة الصحة العامة في البلاد اليوم الإثنين.

وأظهرت البيانات المنشورة على الموقع الإلكتروني للهيئة أن إجمالي الوفيات الناجمة عن كوفيد-19 ارتفعت إلى 4 آلاف و29 حالة، من 3 آلاف و998 حالة في اليوم السابق، في حين ارتفع إجمالي الإصابات المؤكدة بواقع 384 حالة ليصل إلى 33 آلفا و843 حالة، حسب ما ذكرته صحيفة (الجارديان) البريطانية.

ولفتت الصحيفة إلى أنه وعلى عكس معظم البلدان الأخرى، اتخذت السويد نهجا متراخيا لمحاربة الفيروس، وتركت معظم المدارس والمحلات التجارية والمطاعم مفتوحة وتعتمد على تدابير طوعية تركز على التباعد الاجتماعي والنظافة الصحية الجيدة.

ويعد إجمالي الوفيات الناجمة عن الوباء في السويد بالنسبة لتعداد السكان أعلى بعدة أضعاف عما هو عليه في جيرانها من بلدان الشمال الأوروبي، لكنه لا يزال أقل من معدل الوفيات في بعض البلدان المتضررة بشدة مثل إسبانيا وبريطانيا والتي فرضت إجراءات إغلاق صارمة، بحسب الصحيفة.

وتجمع أشخاص في العاصمة استوكهولم - أمس - للاحتجاج على ما اعتبروه تقاعسا من حكومتهم حيال تفشي المرض.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة