رئيس مطار القاهرة الدولى يكرم عاملاً لأمانتهبعد زيادة ضحايا الـ"تيك توك"...خبير نفسي: الشباب في حاجة لملئ الفراغوزيران و3 محافظين يراجعون المخططات العمرانية للمدنبالصور.. العناني يتفقد عددًا من الفنادق في مدينتي دهب ونويبعتصنيع 300 ألف عربة قطار سنوياً بتكلفة 240 مليون دولارتقرير تونسي يكشف تفاصيل تعاقد المباركي مع وادي دجلة"عايزة أجيب عصير يا ماما".. آخر فصل في لغز "طفلة بشتيل" المشنوقةحملات لضبط مُصنعي وحائزي الطائرات الورقية في القاهرةرئيسة بعثة صندوق النقد الدولي لـ"الأهرام": الإصلاحات الاقتصادية عززت صلابة الاقتصاد المصري في مواجهة كوروناوزير السياحة والآثار يتفقد عددا من فنادق مدينتي دهب ونويبع والأماكن والمشروعات السياحية بهما|صورعالم الديناصورات 3 .. تعاون مصري مع يونيفيرسال ستوديوز العالميةبـ جيب قصير .. سوار النجار بإطلالة أنيقة تبرز جمالهارولا سعد تخطف قلوب متابعيها في أحدث ظهور.. شاهدسلاف فواخرجي تعلن عن موعد عرض مسلسلها الجديد شارع شيكاغوليه كده يا ابني .. أحمد حلمي ينشر صورة كوميدية له .. شاهدظهرت عارية في ذئاب لا تأكل اللحم .. قصة ناهد شريف في تريند الزمن الجميلبـ كاش مايوه .. روبي تخطف الأنظار بملابس صيفيةنجوى فؤاد ناعية محمود رضا: امتعنا بفنه الراقي45 % نسبة الإشغالات .. وزير السياحة والآثار يتفقد الإجراءات الاحترازية بفنادق دهب ونويبعفي ثامن أيام اجتماعات سد النهضة .. عقد اجتماعين للفرق الفنية والقانونية من الدول الثلاث

وزارة الرياضة تدعم 54 اتحادا بـ5.4 مليون جنيه لمواجهة تداعيات كورونا

   -  
وزير الرياضة أشرف صبحي في بورسعيد
أعلنت وزارة الرياضة عن موافقة الوزير أشرف صبحي على دعم الاتحادات الرياضية بـ5.4 مليون جنيه لـ29 اتحادا أولمبيا، و25 اتحادا غير أولمبي.

وقالت الوزارة في بيان رسمي إن تلك المبالغ تأتي كدعم إضافي للاتحادات للعام المالي 2019/2020.

وأضافت "يأتي الدعم الإضافي المخصص للاتحادات الرياضية حرصا من وزارة الشباب والرياضة على تقديم المساندة والمؤازرة للاتحادات الرياضية التي تأثرت من توقف النشاط الرياضي في ضوء الاجراءات الاحترازية المتخذة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، وحتى يتسنى للاتحادات تلبية التزاماتها المختلفة".

وأكد صبحي تقديم الوزارة كل الدعم والمساندة للاتحادات والهيئات الرياضية والشبابية فى ظل الأزمة الراهنة، وفى إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بتضافر الجهود لمواجهة الوضع الراهن، ومساعدة القطاعات المتضررة جراء تداعيات انتشار فيروس كورونا.

ولفت أشرف صبحي إلى المتابعة الدورية لوزارة الشباب والرياضة مع اللجنة الأولمبية بالتنسيق مع الاتحادات الرياضية؛ للانتهاء من الخطة الطبية الكاملة، والاجراءات الاحترازية التي سيتم إتباعها؛ تمهيداً لعرضها على مجلس الوزراء استعداداً لاستئناف النشاط الرياضي فى منتصف يونيو القادم وفقاً لقرار مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد قامت بدعم الاتحادات الرياضية الأوليمبية وغير الأوليمبية للعام المالي 2019-2020 بمبلغ 32 مليون و110 ألف جنيه قيمة الدعم المالي السنوي المخصص للاتحادات الرياضية.

طالع أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة