متسيبهوش لوحده فى العربية.. علماء يحذرون: ارتفاع حرارة السيارات يسبب موت الكلابعلماء يؤكدون: فاقدو الوعى يمكنهم سماع صوت المقربونيسرا تدعو الفتيات لمواجهة التحرش: الصمت جريمةبرشلونة يفوز على بلد الوليد بهدف «فيدال» في الدوري الإسباني«كورونا» يدمر خطط لاعبى الدورى الإنجليزىيوفنتوس يستخدم «هيجواين» لاصطياد موهبة فيورنتينا«سيمون» يواصل مساندته لـ«ديوكوفيتش»جلسة بين «الخطيب» و«عثمان» لحسم انتقال باهر المحمدي إلى الأهلي10 لافتات مكتوب عليها مغلق.. محافظ الإسكندرية يكشف تفاصيل حادثة غرق 11 شابا في شاطئ النخيل..فيديوأبو شقة: للشعب المصرى حضارة وحنكة سياسية تمتد لـ 7 آلاف سنةيمكن غسلها 30 مرة.. طرح كمامة على بطاقة التموين بـ8.5 جنيهمتخصص بالشأن التركي: تحويل أردوغان كنيسة آيا صوفية لمسجد «دغدغة مشاعر»أبو شقة: القيادة السياسية جادة في ترسيخ بناء ديمقراطي قانونيمحلل تركي: أردوغان يتستر على فشله الاقتصادي في تركيا بتحويل أيا صوفيا إلى مسجدمحافظ الاسكندرية يكشف سر غرق 11 شابا بـ شاطئ النخيلبعد غرق 11 شابا ... محافظ الإسكندرية: استخرجنا 9 جثامين من ضحايا شاطئ النخيلالفساد يلاحقه.. محلل تركي: أردوغان لن يحصل على 30% من أصوات الأتراك في الانتخاباتدخول النساء بالزغاريد.. الأوقاف ترد على عودة المساجد يوم الجمعةمدير الكلية البحرية الأسبق: الوحدات المشاركة بمناورة حسم لم تكن موجودة منذ 6 سنواتأحمد آدم يكشف آخر تفاصيل فيلم "صابر وراضى"

إبراهيموفيتش يتعرض لإصابة خطيرة في تدريبات ميلان اليوم

   -  

 تعرض زلاتان إبراهيموفيتش، نجم فريق ميلان الإيطالي، لإصابة خطيرة في عضلة الساق خلال تدريبات فريقه صباح اليوم الإثنين، استعدادًا لعودة مباريات

الدوري بعد توقف طويل بسبب انتشار فيروس كورونا.

 كشفت تقارير صحفية أن اللاعب سيخضع

لِفحوصات طبية دقيقة لِتحديد مدة غيابه عن الملاعب.

 وكان إبراهيموفيتش عاد الأسبوع الماضي إلى ميلانو، وبعد انتهاء فترة الحجر الصحي ليشارك في تدريبات فريقه تحسباً لعودة النشاط.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة